«الإسكان»يؤكد أن الدولة ستنتهي من تطوير المناطق العشوائية الخطرة خلال 2018
«الإسكان»يؤكد أن الدولة ستنتهي من تطوير المناطق العشوائية الخطرة خلال 2018

«الإسكان»يؤكد أن الدولة ستنتهي من تطوير المناطق العشوائية الخطرة خلال 2018 حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإسكان»يؤكد أن الدولة ستنتهي من تطوير المناطق العشوائية الخطرة خلال 2018 .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور أحمد درويش، نائب رئيس وزير الإسكان، إن «إخراج الدولة لأي مواطن من مسكنه يعتبر أخر بديل تلجأ إليه، ودائمًا تبحث عن حلول هندسية ووضع استراتيجات وإصلاحات».

وأضاف «درويش»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «Ten»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن «الدولة لم تخرج سكان مثلث ماسبيرو من منازلهم، وقدمنا لهم بديل سواء نقدي أو الحصول على شقق في حي الأسمرات، ولكي تتطور الدولة أي مدينة تقوم بتوفير شقق إيجار للسكان في مناطق قريبة لمدة سنة أو سنتين حتى يعودوا مرة أخرى لمنطقتهم بعد تطويرها».

وتابع أن «الدولة تبني الآن حوالي 50 ألف وحدة سكنية، وتتطور المناطق التي المزيد لتأهيل من أجل أن يعيش سكانها بشكل كريم، والدولة خلال السنتين الماضيين طورت 70 منطقة عشوائية، ومتبقي حوالي 190 منطقة سنعمل عليهم خلال العام القادم»، مؤكدًا أن «الدولة ستنتهي من تطوير المناطق العشوائية الخطرة خلال 2018».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

برجاء اذا اعجبك خبر «الإسكان»يؤكد أن الدولة ستنتهي من تطوير المناطق العشوائية الخطرة خلال 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم