وفد بريطانى يستأنف متابعة إجراءات التأمين بمطار مصر
وفد بريطانى يستأنف متابعة إجراءات التأمين بمطار مصر

وفد بريطانى يستأنف متابعة إجراءات التأمين بمطار مصر حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفد بريطانى يستأنف متابعة إجراءات التأمين بمطار مصر .

صحيفة الوسط - يقوم بزيارة الأن الثلاثاء ، وفد سلطة الطيران المدنى البريطانى، صالات مطار مصر الدولى، لمتابعة الإجراءات الأمنية مع الركاب والبضائع والطائرات خاصة المتجهة إلى المملكة المتحدة.

الجدير بالذكر، أن صحيفة الوسط أنطلق جولته التفقدية أمس الإثنين، حيث تابع إجراءات الأمن المتبعة على ركاب وحقائب رحلة الخطوط البريطانية رقم 154 والمتجهة إلى المملكة المتحدة، ثم رحلة مصر للطيران رقم 777 إلى المملكة المتحدة أيضا، ورصد حركة الركاب منذ دخولهم إلى صالة السفر، وإجراءات التفتيش المتبعة عليهم، وفحص حقائبهم حتى صعودهم إلى الطائرات.

يذكر أن صحيفة الوسط سيتابع تفقده للإجراءات الأمنية حتي الخميس القادم، حركة الركاب داخل الصالات، ومتابعة إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الطرود والبضائع وشحنها على الطائرات .

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر وفد بريطانى يستأنف متابعة إجراءات التأمين بمطار مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع