أمير الكويت يعزي الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في ضحايا وَاقِع مسجد الروضة بالعريش
أمير الكويت يعزي الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في ضحايا وَاقِع مسجد الروضة بالعريش

أمير الكويت يعزي الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في ضحايا وَاقِع مسجد الروضة بالعريش حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير الكويت يعزي الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في ضحايا وَاقِع مسجد الروضة بالعريش .

صحيفة الوسط - بعث الشیخ صباح الأحمد الجابر صحيفة الوسط، أمیر الكويت، برقیة تعزية إلى الرئیس عبدالفتاح السیسي، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الهجوم الإرهابي الآثم، الذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابین، بمسجد الروضة في مركز بئر العبد بمحافظة شمال سیناء.

وذكر أمير الكويت، في برقيته، إن «هذا الشغل الإرهابي الذي يتنافى مع الدين الإسلامي الحنيف ومع كافة الشرائع والأعراف والقيم الإنسانية، لم يراع منفذوه حرمة بيوت الله وحرمة الأنفس التي حرمها الله تعالى».

وأثبت «صحيفة الوسط» استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية الشنيعة، وتضامن دولة الكويت وشعبها مع مصر الشقيقة وشعبها وتعاطفها معها ووقوفها إلى جانبها وتأييدها لكل الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها ومكافحة الأعمال المتطرفة التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث الشيخ نواف الأحمد الجابر صحيفة الوسط، ولي العهد، برقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم الإرهابي المجرم الذي ضرب أرواح الأبرياء والآمنين، راجيا المولى جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

برجاء اذا اعجبك خبر أمير الكويت يعزي الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في ضحايا وَاقِع مسجد الروضة بالعريش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم