رئيس شركة المحمول المصرى: الأسعار تبدأ من 200 جنيه وطرحه بالأسواق 15 ديسمبر
رئيس شركة المحمول المصرى: الأسعار تبدأ من 200 جنيه وطرحه بالأسواق 15 ديسمبر

رئيس شركة المحمول المصرى: الأسعار تبدأ من 200 جنيه وطرحه بالأسواق 15 ديسمبر حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس شركة المحمول المصرى: الأسعار تبدأ من 200 جنيه وطرحه بالأسواق 15 ديسمبر .

صحيفة الوسط - ذكر محمد سالم، رئيس الشركة المصرية المنتجة لأول هاتف مصرى، إن الشباب المصرى هو من صنع الجوال المحمول، وبعد: "تسلم إيديهم وإيدين المصريين كلهم".

 

وأشار سالم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صحيفة الوسط الأن" الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين عبر قناة صحيفة الوسط، أن نسبة الإسهام المصرى فى تصنيع الجوال المحمول 45 في المائة، مبينًا: "الجزء اللى بنعمله هو اللوحة الإلكترونية الأم اللى بتتحكم فى جميع خصائص وإمكانيات الجهاز، واختبار جميع خصائص الجهاز عبر أجهزة متطورة لم ترد من قبل فى الشرق الأوسط".

 

وأضاف أن الجوال المحمول المصرى يتميز بـ2 كاميرا فى الخلف إحداهما 13 ميجا بيكسل والثانية 5 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فهى 8 ميجا بيكسل، فضلا عن أن الجوال 4 "جيجا رام" وتابع: "عندنا تليفونات من أول 200 جنيه، وعندنا الـ3G من أول 800 جنيه، والـ4G من أول 1000 جنيه".

 

وأثبت أن الجوال المصرى سيطرح بالأسواق فى 15 أو 18 ديسمبر، وتتوافر كل إِجْتِياز غيار الجوال المحمول، وتتعاقد الشركة مع 31 مركز خدمة وصيانة داخل مصر وأكثر من 40 مركزا خارج مصر، كم التعاقد للتصدير لدول الخليج وشرق أفريقيا، واستكمل: "الجوال أندرويد وإحنا يمكن الشركة الوحيدة اللى متعاقدة مباشرة مع جوجل ونتلقى الدعم منها مباشرة".

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس شركة المحمول المصرى: الأسعار تبدأ من 200 جنيه وطرحه بالأسواق 15 ديسمبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع