صباح الغدً.. بدء تجمعات مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات
صباح الغدً.. بدء تجمعات مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات

صباح الغدً.. بدء تجمعات مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغدً.. بدء تجمعات مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات .

صحيفة الوسط - يحدد مركز تقدير واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وبالتعاون مع جمعية ماكينات الحوسبة، المؤتمر الثالث لأفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات، والذي سينعقد صباح الغد الثلاثاء ويستمر حتى بعد غد بالقاهرة تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وذكرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ـ في بيان لها الأن الاثنين عبر موقعها الإلكتروني ـ أن المؤتمر سيعقد هذا العام تحت شعار"الابتكار في البرمجيات من أجل تطوير مدن المعرفة الذكية"، ويهدف إلى الاستفادة من قوة المعرفة، وأساليب وتقنيات البرمجيات الحديثة، والابتكار لتحقيق نظام متكامل لمدن المعرفة الذكية، وتشجيع المشاركات التي تناقش نشر أحدث الابتكارات في أساليب هندسة البرمجيات وتقنياتها وممارساتها والعمليات اللازمة لتطوير مدن المعرفة الذكية، والتعرف على تقنيات البرمجيات والنظم الحديثة المستخدمة في تطوير وتشغيل مجتمعات المعرفة الذكية، وكذلك التحديات المختلفة التي تتلقي هذه المجتمعات والأساليب العلمية والتقنيات الحديثة المستخدمة للتعامل مع هذه التحديات بشكل عملي.

يذكر أن مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات هو سلسلة من المؤتمرات التي بدأت في عام 2014 باعتباره أول منتدى في المنطقة للممارسين والباحثين بهدف عرض وتبادل أحدث الابتكارات والاتجاهات والخبرات والشواغل في مجال هندسة البرمجيات، ويتخذ المؤتمر موضوعا رئيسا مهما لمناقشته بهدف مواجهة التحديات الملحة في المنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغدً.. بدء تجمعات مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد