سفيرنا فى بغداد: بغداد يستحضر تجربة مصر فى التنمية لإعادة الإعمار
سفيرنا فى بغداد: بغداد يستحضر تجربة مصر فى التنمية لإعادة الإعمار

سفيرنا فى بغداد: بغداد يستحضر تجربة مصر فى التنمية لإعادة الإعمار

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سفيرنا فى بغداد: بغداد يستحضر تجربة مصر فى التنمية لإعادة الإعمار .

صحيفة الوسط - أثبت السفير علاء موسى، سفير مصر في العاصمة العراقية بغداد، أن صحيفة الوسط المصري رفيع المستوى برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، والذى يقوم بزيارة حالية إلى بغداد، هدفه الرئيسي الإعلان عن استعداد مصر والشركات المصرية سواء الحكومية منها أو الخاصة للمشاركة في إعادة إعمار بغداد في جميع المجالات.

وذكر موسى، في تصريحات خاصة لـــ "صدى البلد"، عبر الجوال، إن تجربة مصر في التنمية لقت صدى طيبا من الجانب العراقي سواء الرسمي أو ممثلي الشركات، ما شجع العراقيين على استحضار هذه التجربة وإبداء الرغبة في الترابط المشترك مع الجانب المصري، خاصة في مشروعات التنمية الأساسية.

وأضاف سفير مصر لدى بغداد أن الهدف من الزيارة كان لتهنئة بغداد بالانتصارات الأخيرة على تنظيم الدولة الأسلامية ونجاحه في إِبْعَاد التنظيم من أراضيه، لافتا إلى أن المهندس إبراهيم محلب حمل مؤشر خطية من الرئيس السيسي إلى رئيس وزراء بغداد حيدر العبادي، كما قدم صحيفة الوسط المصري عرضا مفصلا عن تجربة مصر في التنمية خلال الـــ 4 سنوات الماضية والتي تمت خلال فترة قصيرة وضمت العديد من المجالات.

وبدأ وفد مصري برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد الرئيس السيسي للمشروعات القومية والاستراتيجية، وبمشاركة شاب الأعمال محمد أبو العينين، حضور للعاصمة العراقية بغداد.

ضم صحيفة الوسط وزراء الصحة والاتصالات والقوى العاملة، كما ضم عددا من رساء الشركات الحكومية والقطاع الخاص العاملة في مجالات البنية الأساسية والكهرباء والإسكان والبترول.

برجاء اذا اعجبك خبر سفيرنا فى بغداد: بغداد يستحضر تجربة مصر فى التنمية لإعادة الإعمار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد