بالأسماء.. حركة تغييرات بين مديرى ووكلاء إدارات التعليم بالشرقية
بالأسماء.. حركة تغييرات بين مديرى ووكلاء إدارات التعليم بالشرقية

بالأسماء.. حركة تغييرات بين مديرى ووكلاء إدارات التعليم بالشرقية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالأسماء.. حركة تغييرات بين مديرى ووكلاء إدارات التعليم بالشرقية .

صحيفة الوسط - أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية القرار رقم 1257 لسنة 2018 والمتمثل في إجراء حركة تنقلات محدودة بين مديرى ووكلاء مجموع من الإدارات التعليمية.

حيث تم نقل كل من " محمد هشام عبدالله عمر" من وكيل حكومة أبوحماد إلى مدير حكومة ديرب نجم و" بدر الدين السيد" من وكيل حكومة غرب الزقازيق التعليمية إلى مدير حكومة ههيا التعليمية و"محمد على متولى" من مدير حكومة ديرب نجم إلى مدير حكومة بلبيس و"يوسف محمد عبدالرحمن" من كبير معلمين إلى مدير حكومة منيا القمح و"وجدى مهدى بغدادى" معلم عالم بإدارة ديرب نجم إلى وكيل حكومة العاشر من رمضان و"إبراهيم الأحمدى إبراهيم" من معلم عالم بإدارة شرق الزقازيق إلى وكيل حكومة غرب الزقازيق، و"وفاء محمد طلبة" من موجه ثانوى بالمديرية إلى وكيل حكومة أبوحماد و"عبدالرحمن محمد عبداللطيف" من مدير مدرسة ثانوى بأبوكبير إلى وكيل حكومة أبوحماد التعليمية.

كما نص القرار علي إنهاء تكليف كل من "هشام عبدالرحمن أحمد" مدير حكومة منيا القمح و"سليمان الزير" مدير حكومة بلبيس و"مخلص مصطفى" وكيل حكومة العاشر و"صلاح عبدالمجيد" وكيل حكومة الصالحية، ونقلهم إلى ديوان عام المديرية.

برجاء اذا اعجبك خبر بالأسماء.. حركة تغييرات بين مديرى ووكلاء إدارات التعليم بالشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد