محافظ كفر الشيخ يكشف النقاب عن آخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي..صور
محافظ كفر الشيخ يكشف النقاب عن آخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي..صور

محافظ كفر الشيخ يكشف النقاب عن آخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي..صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ كفر الشيخ يكشف النقاب عن آخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي..صور .

صحيفة الوسط - شدّد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الأن، على إِدامَة مراجعة تشغيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، ويتم الفحص والرد خلال 48 ساعة إلا الحالات التي تتطلب ذلك مع استقبال الشكاوى ومتابعتها بالرقم القومى للشاكى، مع حسن معاملة واستقبال المواطنين بإدارات خدمة المواطنين في الوحدات المحلية والمديريات الخدمية، ولن أترك شاكى صاحب حق حتى يحصل على حقه وانصاف المظلوم .

وأضاف المحافظ، أن باب تلقى طلبات التقنين لواضعى اليد على أملاك الدولة مستمر حتى 14 مارس القادم بمجالس المدن على مستوى المحافظة، لافتا إلى ان حزب "حق الشعب " لاسترداد أراضى الدولة مستمرة حتى استعادة آخر متر من أراضي أملاك الدولة.

ووجه المحافظ تعليماته بتسليم الطلبات إلى اللجنة المختصة في كل مركز ومدينة لتقوم ببحث الطلبات ميدانيا على الطبيعة وفقا لكل حالة على حده ومدى الاستحقاق، بالاشتراك مع جهة الولاية تحت اشراف رؤساء المراكز والمدن .

وأثبت نصر، أنه في حالة عدم التقدم لطلب التقنين في المدة المحددة والذى اعتبر أنه موعدًا نهائيًا لتلقى الطلبات، وسيتم بعده تنفيذ الإزالة فورًا واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية تجاه المعتدين.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ يكشف النقاب عن آخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي..صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد