توزيع 20400 وجبة غذائية على الفقراء ضمن حزب "بالهنا والشفا" بالدقهلية.. صور
توزيع 20400 وجبة غذائية على الفقراء ضمن حزب "بالهنا والشفا" بالدقهلية.. صور

توزيع 20400 وجبة غذائية على الفقراء ضمن حزب "بالهنا والشفا" بالدقهلية.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توزيع 20400 وجبة غذائية على الفقراء ضمن حزب "بالهنا والشفا" بالدقهلية.. صور .

صحيفة الوسط - قامت مؤسسة مصر الخير بالدقهلية بالتعاون مع الادارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة وصندوق تحيا مصر بتوزيع 20400 وجبة فراخ ضمن حزب " بالهنا والشفا " على الاسر الاولى بالرعاية تحت رعاية الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية.

ومن المقرر خلال تلك المبادره توزيع 30 ألف كرتونة تحتوي علي 2 دجاجة مجمدة وزجاجة زيت تحيا مصر على الاسر الاولى بالرعاية على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة.

فيما وجه المحافظ الشكر لمؤسسة مصر الخير ، وصندوق تحيا مصر والقائمين عليها، داعيا منظمات المجتمع المدني للمشاركة في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين ، بالتوازي مع سياسة الدولة التي تهدف إلي بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

كما وجه محسن المقاول مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة مصر الخير الشكر للمحافظ على رعايته للحملة ودعمه الدائم لأنشطة المؤسسة في سبيل خدمة المواطن ووصول الدعم للمستحقين.

الجدير بالذكر أنه تم توزيع الدفعة الأولي من الكراتين وفقا للمخطط من صندق تحيا مصر ، وجار توزيع الدفعة الثانية ، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الخيرية بالمحافظة للوصول إلى أكبر مجموع ممكن من المواطنين الأكثر احتياجا وفقا لمعايير مؤسسة مصر الخير.

برجاء اذا اعجبك خبر توزيع 20400 وجبة غذائية على الفقراء ضمن حزب "بالهنا والشفا" بالدقهلية.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد