محافظ البحيرة تأمر بصرف إعانات عاجلة لحالات مرضية
محافظ البحيرة تأمر بصرف إعانات عاجلة لحالات مرضية

محافظ البحيرة تأمر بصرف إعانات عاجلة لحالات مرضية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحيرة تأمر بصرف إعانات عاجلة لحالات مرضية .

صحيفة الوسط - بحثت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، مشكلات 21 مواطنا ممن لهم بعض المطالب ويرغبون في إيجاد حلول وذلك خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين والتواصل مع أبناء المحافظة للوقوف على أبرز المشكلات التي تواجههم وإيجاد الحلول الفورية والسريعة لها.

والتقت المحافظ مع كل من: "مواطن لديه ثلاثة من الأبناء مرضى - شخص أجرى عملية قلب واسع - مواطن نجله مريض بالقلب " حيث أمرت المحافظ بصرف ألف جنيه لكل حالة وضمهم لمعاش تكافل وكرامة.

ووافقت لمواطن آخر على نقل ترخيص مرور أتوبيس من برج العرب للبحيرة بالإضافة إلى الموافقة على نقل مواطنة من مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة للتضامن الاجتماعى بمطروح للم ضم الأسرة حيث أثبتت المحافظ أنه لا مانع ويتم النقل فورا ومنحت دكتورة صيدلانية بإدارة ابو المطامير إجازة لمدة عام ثان بالداخل لتحسين الدخل.

وحولت المحافظ مشكلة 3 مدرسين بمدارس خاصة بكفر الدوار تم فصلهم من تلك المدارس لوكيل وزارة التعليم ومدير التعليم الخاص للفحص وعمل اللازم، كما وجهت المحافظ المهندس ماهر العدوى بفحص شكوى أهالى قرية اللحوم بمركز أبو المطامير يلتمسون عمل محطة إِنْفَـاق صحى بالقرية وتغطية المصرف المار بوسط القرية للمعاينة وإمكانية تغطية المصرف.

كما وافقت المحافظ على تحقيق رغبة والد شهيد بإحدى العمليات العسكرية بمحافظة مطروح يلتمس اطلاق اسم نجلة الشهيد على المعهد الديني بالقريه واشرت المحافظ السكرتير العام وادارة المجالس للفحص ولا مانع من إِفْرَاج اسم الشهيد على المعهد الدينى بقرية أبو السحما بمركز شبراخيت.

ووافقت أيضا لشقيق شهيد يلتمس منح فرصة عمل ويعمل فى مجال صيانة وإصلاح وتركيب التكيفات، حيث أشرت المحافظ للسكرتير العام لا مانع للعمل بشركة بعد اختباره.

كما فحصت المحافظ طلب مواطنة بمركز دمنهور ترغب فى الموافقة على تقنين وضع اليد على قطعة أرض أملاك دولة 69 بمساحة متر وتلتمس تخفيض السعر المقترح للأرض نظرا لظروفها، حيث أنها أرملة ولديها طفلة معاقة وليس لديها عائل وتحتاج للمساعدة حيث أشرت المحافظ هام جدا السكرتير العام للفحص ولا مانع من مساهمة المحافظة بمبلغ 10 آلاف جنيه.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحيرة تأمر بصرف إعانات عاجلة لحالات مرضية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد