برلماني يلح بالقضاء على «تسريب» تذاكر القطارات قبل إزالة أسعارها
برلماني يلح بالقضاء على «تسريب» تذاكر القطارات قبل إزالة أسعارها

برلماني يلح بالقضاء على «تسريب» تذاكر القطارات قبل إزالة أسعارها حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني يلح بالقضاء على «تسريب» تذاكر القطارات قبل إزالة أسعارها .

صحيفة الوسط - ذكر النائب سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بحزب المصريين الأحرار، إن وزارة النقل والمواصلات عليها دور كبير في الحد من نسبة التسريب لتذاكر القطارات والقضاء عليها، وذلك بتزويد مجموع المحصلين للتذاكر داخل عربات القطارات وتزويد الرقابة وتقنين وضع العاملين بالسكة الحديد وأسرهم في الحصول على تذاكر القطارات.

ولفت في تصريحات صحفية إلى أن الأمر يسْعَفَ الوزارة في تحصيل قيمة التذاكر لصالح هيئة السكة الحديد وتطويرها، قبل النظر في زيـادة أسعار تذاكر القطارات. 

وأثبت تأييده لما قاله وزير النقل بأن السكة الحديد المزيد إلى تطوير، ولكن هذا يأتي بالقضاء على تسريب تذاكر القطارات أولا، وإن لم تأت الخطوة بنتيجة، تأتي خطوة زيـادة أسعار التذاكر، مشددًا على ضرورة الأخذ في الاعتبار ما يتم في إنشاء خطوط مترو أنفاق جديدة هذه الفترة.

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني يلح بالقضاء على «تسريب» تذاكر القطارات قبل إزالة أسعارها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري