محافظ كفر الشيخ يقوم بزيارة محطة معالجة مياه الصرف بتكلفة 120 مليون دولار (صور)
محافظ كفر الشيخ يقوم بزيارة محطة معالجة مياه الصرف بتكلفة 120 مليون دولار (صور)

محافظ كفر الشيخ يقوم بزيارة محطة معالجة مياه الصرف بتكلفة 120 مليون دولار (صور) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ كفر الشيخ يقوم بزيارة محطة معالجة مياه الصرف بتكلفة 120 مليون دولار (صور) .

صحيفة الوسط - تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأن الثلاثاء، مراحل تشغيل محطة معالجة مياه الصرف الصحي لمدينة كفر الشيخ بمنطقة سخا، قبيل حصول المحطة على شهادة الجودة العالمية، والاكتفاء الذاتي من الطاقة الكهربائية المنتجة من البيوجاز اللازمة للتشغيل بتكلفة 120 مليون دولار خلال أيام.

FB_IMG_1517312888469

تخدم المحطة 900 الف نسمة، بمدينة كفرالشيخ و6 قرى تابعة لها على مساحة 57 فدانا، بطاقة 95 ألف متر مكعب / يوم، وهي المحطة الثالثة على مستوى الجمهورية والأولى على مستوى الدلتا من حيث الطاقة الإنتاجية، والأولى التي تنتج البيوجاز من الحمأة، بطاقة إنتاجية 1.5 ميجا/ساعة، بتكلفة 120 مليون دولار، تمهيدا للتشغيل في فبراير القادم.

FB_IMG_1517312909525

وذكر نصر"، في بيان له، إن المحطة تعد السابعة على مستوى المحافظة التي تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة "T S M" تحت إشراف وكالة الترابط المشترك الألمانية "G I Z" لإدارة الجودة المستدامة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، والتي تضم 4 محطات مياه شرب.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ يقوم بزيارة محطة معالجة مياه الصرف بتكلفة 120 مليون دولار (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري