محافظ الإسكندرية يتشاور آلية سداد مديونيات 42 سنة لنقابة المهندسين
محافظ الإسكندرية يتشاور آلية سداد مديونيات 42 سنة لنقابة المهندسين

محافظ الإسكندرية يتشاور آلية سداد مديونيات 42 سنة لنقابة المهندسين حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الإسكندرية يتشاور آلية سداد مديونيات 42 سنة لنقابة المهندسين .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الأن الثلاثاء، أنه لا تهاون في تحصيل مستحقات الدولة من كل الجهات، واتخاذ جميع الإجراءات الصارمة تجاه أي مقصر، مشيرًا إلى أن جميع أجهزة المحافظة مستعدة لتقديم كل التسهيلات مقابل البدء في سداد المتأخرات من الديون المستحقة وإمكانية جدولتها.

IMG-20180130-WA0001

وطالب مسؤولو نقابة المهندسين بدفع جزء من المتأخرات خلال الأيام القليلة المقبلة لحين انتهاء لجنة التقييم من تحديد الأسعار التي سيتم تحصيلها.

والتقى المحافظ أعضاء مجلس نقابة المهندسين؛ لوضع آلية لتحصيل مستحقات المديونية السابقة نظير الإيجار الفعلي وحق الانتفاع بأرض نادي "سابا باشا" بطريق الكورنيش.

IMG-20180130-WA0003


وكلف "سلطان" الأجهزة المعنية برفع المساحة الفعلية لنادي المهندسين، وتحديد المساحة المستغلة على الطبيعة، موضحا أن لجنة من الهيئة العامة للخدمات الحكومية ستتولى إعادة تقدير أسعار الإيجار الفعلي مقابل حق الانتفاع في الفترة السابقة؛ لتحصيل المديونية السابقة والتي يتأخر النادي في سدادها منذ عام ١٩٧٦، علاوة على تحديد الأسعار الجديدة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسكندرية يتشاور آلية سداد مديونيات 42 سنة لنقابة المهندسين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري