وكيل البرلمان ينتقد تغيب الأعضاء عن جلسة طلبات الإحاطة لوزير الصناعة
وكيل البرلمان ينتقد تغيب الأعضاء عن جلسة طلبات الإحاطة لوزير الصناعة

وكيل البرلمان ينتقد تغيب الأعضاء عن جلسة طلبات الإحاطة لوزير الصناعة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل البرلمان ينتقد تغيب الأعضاء عن جلسة طلبات الإحاطة لوزير الصناعة .

صحيفة الوسط - انتقد الدكتور السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، تغيب الأعضاء عن الجلسة العامة المخصصة لنظر طلبات الإحاطة الموجهة لوزير الصناعة. يأتي ذلك في الوقت الذي تمت المناداة على أغلب النواب مقدمي طلبات الإحاطة أو لتوجيه أسئلتهم، إلا أن أغلبهم كان متغيبًا عن الجلسة.

وطلب الشريف من الأمانة العامة للمجلس بضرورة أن يكون هناك آلية لحسم مشكلة تغيب النواب، مهددا بأن من يتغيب عن نداء اسمه لن يكون له الحق في الإدلاء بطلب الإحاطة بعد وجوده.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة السيد الشريف، وكيل البرلمان، لنظر طلبات الإحاطة حول طريقة الوزارة لتنمية الصناعة وتطوير المنتج المحلي، والمصانع المتوقفة، بحضور الدكتور طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل البرلمان ينتقد تغيب الأعضاء عن جلسة طلبات الإحاطة لوزير الصناعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري