مصر.. تخفيف الحكم على نجل الرئيس المخلوع محمد مرسي بقضية "السلاح"
مصر.. تخفيف الحكم على نجل الرئيس المخلوع محمد مرسي بقضية "السلاح"

مصر.. تخفيف الحكم على نجل الرئيس المخلوع محمد مرسي بقضية "السلاح" حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر.. تخفيف الحكم على نجل الرئيس المخلوع محمد مرسي بقضية "السلاح" .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- قضت محكمة مصرية، الأحد، بتخفيف حكم على أحد أبناء الرئيس المصري السابق محمد مرسي، من الحبس 3 سنوات إلى شهر واحد، في قضية أدين فيها بحيازة سلاح أبيض.
ونقلت "صحيفة الوسط" عن مَبْعَث قضائي إن محكمة جنح مستأنف الزقازيق بمحافظة الشرقية ألغت أيضا غرامة بقيمة 500 جنيه، تضمنها حكم المحكمة الأدنى درجة الذي صدر في أكتوبر على أسامة مرسي الذي يعمل محاميا.

وذكرت المصادر القضائية ومصادر أمنية أن أسامة الذي قضى المدة المحكوم بها من المحكمة الأعلى درجة، لكنه سيظل محبوسا على ذمة قضية تنظيم اعتصام في صحيفة الوسط مسجد رابعة العدوية بشمال شرق مصر في 2013.

وقد كانت الشرطة ألقت القبض على أسامة بمنزله في مدينة الزقازيق في ديسمبر 2016، على ذمة قضية تنظيم الاعتصام، وذكرت في ذلك الوقت إنها ضبطت معه سلاحا أبيض وقدم للمحاكمة.

ويحق للنيابة العامة الطعن على الحكم الجديد أمام محكمة النقض، أعلى محكمة مدنية مصرية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مصر.. تخفيف الحكم على نجل الرئيس المخلوع محمد مرسي بقضية "السلاح" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز