القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب إحباط محاولات تسلل عبر الحدود مع طربلـس
القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب إحباط محاولات تسلل عبر الحدود مع طربلـس

القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب إحباط محاولات تسلل عبر الحدود مع طربلـس حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب إحباط محاولات تسلل عبر الحدود مع طربلـس .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أعلن القوات المسلحة المصرية، الأن الأحد، إحباطه لـ"محاولات تسلل جديدة" عبر الحدود مع طربلـس.

جاء ذلك في بيان للمتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، اطلعت عليه الأناضول.

وذكر البيان، إن "قوات حرس الحدود نجحت في إحباط عدة محاولات (لم يحدد عددها) تهريب واختراق وتسلل من الحدود الغربية".

وأشار أنه "تم القبض على 20 فردا من المهربين، و12 شخصا أثناء محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية عبر الحدود الغربية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

وأشار البيان، إلى أنه "تم إحضار 16 سيارة دفع رباعي ونقل على الحدود الغربية بها أجهزة اتصال بالأقمار الصناعية".

ولم يبين ويظهر البيان ذاته مزيدا من التفاصيل حول الجهات التي ينتمي إليها المهربون وأماكن توقيفهم أو الاجراءات التي تتخذ حيالهم، غير أن المناطق الحدودية مع طربلـس تشهد بين الحين والآخر مواجهات مستمرة بين الجيش ومهربين ومسلحين، وفق معلومـات سابقة للجيش المصري.

وخلال الأشهر الماضية، أعلن القوات المسلحة المصرية، تصديه لأكثر من محاولة لاختراق حدودها المتاخمة لليبيا، وتدمير العربات المحملة أغلبها بالسلاح، عبر أضخم من قصف جوي، حسب معلومـات سابقة.

الاناضول 

برجاء اذا اعجبك خبر القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب إحباط محاولات تسلل عبر الحدود مع طربلـس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز