محافظ بورسعيد يشرف على تجهيزات استقبال الرئيس لافتتاح حقل "ظهر" صباح الغد
محافظ بورسعيد يشرف على تجهيزات استقبال الرئيس لافتتاح حقل "ظهر" صباح الغد

محافظ بورسعيد يشرف على تجهيزات استقبال الرئيس لافتتاح حقل "ظهر" صباح الغد

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ بورسعيد يشرف على تجهيزات استقبال الرئيس لافتتاح حقل "ظهر" صباح الغد .

صحيفة الوسط - أشرف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على التجهيزات لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح الغد، لافتتاح حقل ظهر للغاز الطبيعى غرب بورسعيد. 

وتابع اللواء أيمن سري رئيس حي غرب، المنصة التي تستقبل الرئيس السيسى بالإضافة إلى صالونين، واحد منهم لاستقبال الوزراء وآخر لاستقبال الشخصيات المعنية بالحفل.

وأشرف رئيس الحي على تجميله، وتم نقل منفذ الجميل الجمركي من مكانه خارج إطار مدينة بورسعيد إلى الكمين الأمني في نهاية سور مطار بورسعيد وفي مواجهة نادي الأبطال، الذي يشرف عليه جهاز التعمير، كما تم رصف الطرق لتمهيد الطريق الذي سيمر عليه الرئيس السيسي، وإزالة الهيش على جانبي الطريق من جهة بحيرة المنزلة لتظهر الرؤية للطريق الدولي الساحلي.

كما تم تأمين الطريق من أي إشغالات عليه، كما تم زرع الحارات الوسطى وجانبي الطريق بالورود والزرع، وحرص رجال الحى ومسئولي الكهرباء على إنارة الطريق بالكامل.

يذكر أن حقل غاز ظهر يوجد في منطقة كبيرة في البحر الأبيض المتوسط أسمها "شروق"، وهو أكبر حقل غاز في مصر تم اكتشافه في البحر الأبيض المتوسط في عام 2015 من قبل شركة الإيطالية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ بورسعيد يشرف على تجهيزات استقبال الرئيس لافتتاح حقل "ظهر" صباح الغد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن