مدير أمن الإسماعيلية يفتتح معرض المنتجات الخشبية
مدير أمن الإسماعيلية يفتتح معرض المنتجات الخشبية

مدير أمن الإسماعيلية يفتتح معرض المنتجات الخشبية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير أمن الإسماعيلية يفتتح معرض المنتجات الخشبية .

صحيفة الوسط - افتتح اللواء محمد حسين شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، معرض منتجات قطاع السجون، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ66 للشرطة المصرية، والمقام بنادي الجولف التابع لهيئة قناة السويس، بحضور مجموع من قيادات الوزارة والمديرية، وعدد كبير من المواطنين الذين أبدوا سعادتهم بالمنتجات المعروضة وجودة الخامات المستخدمة في التصنيع، وانخفاض الأسعار مقارنة بمثيلتها بالأسواق الخارجية من الأثاث الخشبي.

ضمت المعروضات غرف نوم، أنتريهات، صالونات، غرف سفرة، كما ضم المعرض مختلف منتجات قطاع السجون في مجال الإنتاج الحيواني بأسعار مميزة وجودة عالية من لحوم ودواجن ومنتجات زراعية، بجانب المنتجات المصنعة يدويا لهؤلاء النزلاء، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 5 فبراير القادم.

وأعلن مدير أمن الإسماعيلية، أن معرض الأثاث هو نتاج عمل نزلاء السجون من خلال تنفيذ المهارات التي اكتسبوها وأتقنوها داخل السجن خلال تطبيق فترات العقوبة، تنفيذا لخطة الوزارة بتعليم المساجين حرف وصناعات يدوية تساعدهم على العيش الكريم بعد انتهاء فترة العقوبة.

وتابع شحاتة أنه من المقرر أن يتم توسيع مناطق العرض للتيسير على المواطنين، لافتا إلى جودة المنتجات والصناعات  ونوعية الأخشاب المستخدمة في منتجات الأثاث.

وأشار مدير أمن الإسماعيلية، إلى أنه سيتم الدفع بالسيارات المحملة بالمنتجات الغذائية للارتكاز بالميادين العامة والمحورية بالمحافظة، للتسهيل على المواطنين البسطاء، في الاستفادة بالمنتجات.

ولفت إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، باستمرار دعم سياسة الوزارة الهادفة لمد جسور الثقة بين جهاز الشرطة والمواطن، ولتوعيتهم بالدور الهام الذي يقوم به قطاع السجون في إعادة تأهيل المساجين وإعادة تأهيلهم نفسيا للتعامل مع المجتمع وتوجيه طاقاتهم السليبة في عمل إيجابي له عائد مادي ومعنوي.

يذكر أن المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين، وذلك لجودة المعروضات أسعارها المميزة وذلك في إطار فعالية أجهزة الوزارة باحتفالات أعياد الشرطة ومساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مدير أمن الإسماعيلية يفتتح معرض المنتجات الخشبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن