وكيل "محامين طنطا" يلتقي رئيس المحكمة الابتدائية لبحث مشاكل النقابة
وكيل "محامين طنطا" يلتقي رئيس المحكمة الابتدائية لبحث مشاكل النقابة

وكيل "محامين طنطا" يلتقي رئيس المحكمة الابتدائية لبحث مشاكل النقابة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل "محامين طنطا" يلتقي رئيس المحكمة الابتدائية لبحث مشاكل النقابة .

صحيفة الوسط - التقى عماد حامد وكيل نقابة المحامين غرب طنطا، المستشار محمد قاسم رئيس محكمة طنطا الابتدائية، وذلك في إطار عرض وبحث العديد من العقبات التي يواجهها محامين بسيون.

وذكر وكيل النقابة، إن اللقاء تناول عرض العقابات التي تتعلق بالدائرة الرابعة والخامسة من إصدار احكام مع النفاذ مخالفة للقانون، بالاضافة إلى اتخاذ إجراءات غير قانونية عند القيام بمعارضة حكم ما، عندما يكون صادر حكم غيابي لمدة شهر ويتم عمل معارضة، يتم تَقْـوِيم الحكم لمدة 6 أشهر بدلا من شهر واحد.

وأشار وكيل النقابة، إلى أن بعض العقبات أيضًا التي تم عرضها جاءت بخصوص تعامل رئيس دائرة السبت والأحد مع المحامين وعدم منحهم الوقت الكافي لسماعهم خلال الجلسة، ما أدى إلى نفور وحالة من عدم الرضي.

وأثبت "حامد"، وجود حالة من الود والتفاهم خلال اللقاء، حيث وعد رئيس المحكمة ببحث الأمر بشكل كامل وتذليل كافة العقبات وعرض سبل لحلها في أسرع وقت ممكن، حرصا على تحقيق العدالة وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل "محامين طنطا" يلتقي رئيس المحكمة الابتدائية لبحث مشاكل النقابة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن