«التنظيم والإدارة» يستكمل خامس جولاته الميدانية في الأقصر
«التنظيم والإدارة» يستكمل خامس جولاته الميدانية في الأقصر

«التنظيم والإدارة» يستكمل خامس جولاته الميدانية في الأقصر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التنظيم والإدارة» يستكمل خامس جولاته الميدانية في الأقصر .

صحيفة الوسط - أنطلق المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حضور لمحافظة الاقصر تستمر لمدة ثلاثة أيام، يتشاور خلالها مع محافظ الأقصر محمد بدر سبل تطوير آليات الشغل الإداري في المحافظة وفقا لقانون الخدمة المدنية الصادر بقانون رقم 81 لسنة 2016.

وأضاف "جميل" أن زيارته تأتي في إطار الاهتمام بمتابعة تطبيق قانون الخدمة المدنية على أرض الواقع، والتعرف على المعوقات التي تقف حجر عثرة أمام تطوير منظومة الشغل في الوحدات الإدارية بالمحافظات.

وأثبت "جميل" أن جولاته ستستمر في مختلف المحافظات إيمانا بأهمية خلق جسور من التواصل الفعال والمباشر مع المحافظين وموظفي الوحدات الإدارية، للتعرف عن قرب على مطالب موظفي المحافظة والعمل على سرعة تلبيتها من أجل زيـادة معدلات الأداء والإنتاج.

ومن المقرر أن يلتقي "جميل" خلال زيارته للاقصر مع الدكتور عباس منصوررئيس جامعة جنوب الوادي، ومجلس الجامعة لبحث أوجه الترابط المشترك بين الجانبين.

وتعد حضور رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للأقصر خامس جولاته بالمحافظات بعد الجولات التي قام بها في محافظات الشرقية وجنوب سيناء وكفر الشيخ وأسوان.

برجاء اذا اعجبك خبر «التنظيم والإدارة» يستكمل خامس جولاته الميدانية في الأقصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد