«القوى العاملة» في بني سويف تختتم مبادرة مصر أمانة بين إيديك.. فيديو وصور
«القوى العاملة» في بني سويف تختتم مبادرة مصر أمانة بين إيديك.. فيديو وصور

«القوى العاملة» في بني سويف تختتم مبادرة مصر أمانة بين إيديك.. فيديو وصور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «القوى العاملة» في بني سويف تختتم مبادرة مصر أمانة بين إيديك.. فيديو وصور .

صحيفة الوسط - أثبت الحكم الدولي توني عثمان، منسق العمال في حزب "كلنا معاك"، في ختام مؤتمر "مصر أمانة بين إيديك"، والذي نظمته وزارة القوي العاملة والهجرة في بني سويف، بحضور محمد سعفان، وزير القوي العاملة، والمهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف.

 وتهدف المبادرة لتأهيل وتدريب وبناء قدرات العمال خاصة الشباب، لتكون إضافة قوية في تنفيذ كل المشروعات والأنشطة الطموحة لتحقيق النماء في كل المجالات، وليواكب متطلبات سوق الشغل، وذلك عن طريق إكسابه ميزات وقدرات تنافسية محليًا وعالميًا واستعادة المكانة المرموقة للعمالة المصرية.

وأشار "عثمان" إلى أن التنسيق المتواصل بين الحملة وكافة الجهات المعنية يهدف لتفعيل دور مراكز التدريب المهني وكافة الأنشطة التي تستهدف زيـادة قدرات ومهارات الأيدي العاملة والشباب من أبناء المحافظة لتأهيلهم لسوق الشغل، مشددًا على أهمية التعليم الفني حيث يمثل رقمًا مهمًا ومحوريًا في معادلة التنمية ومستقبل الاقتصاد القومي، من منطلق أن العالم يشهد حاليًا تطورًا متتابعًا خاصة في مجال الصناعة.

وأضاف "عثمان" أن المبادرة تستهدف دعم العمال من أبناء المحافظة في مختلف المنشآت العامة والخاصة من خلال حزمة أنشطة تدريبية وتثقيفية لرفع وعيهم بحقوقهم وواجباتهم في إطار القانون، والذي سينعكس على بالإيجاب على القدرة الإنتاجية ويساهم في تذليل المعوقات في هذا المجال.

برجاء اذا اعجبك خبر «القوى العاملة» في بني سويف تختتم مبادرة مصر أمانة بين إيديك.. فيديو وصور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد