مشروعات المنوفية تهدر 2 مليون ونصف علي المدار السنوي وتشكيل لجنة لإعادة تنظيمها
مشروعات المنوفية تهدر 2 مليون ونصف علي المدار السنوي وتشكيل لجنة لإعادة تنظيمها

مشروعات المنوفية تهدر 2 مليون ونصف علي المدار السنوي وتشكيل لجنة لإعادة تنظيمها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشروعات المنوفية تهدر 2 مليون ونصف علي المدار السنوي وتشكيل لجنة لإعادة تنظيمها .

صحيفة الوسط - ذكر مَبْعَث بديوان عام محافظة المنوفية، الأن "الثلاثاء"، إنه تم تَصْحِيح لجنة لإعادة تفعيل لجان حكومة المشروعات بديوان عام المحافظة والبالغ عددها ١٣ مشروعا بالمحافظة.

وأشار تقرير صادر من المحافظة، أن مشاريع المحافظة تهدر علي المدار السنوي ٢ ونصف مليون جنيه حيث تم التعاقد مع بعض العاملين المحالين للمعاش للعمل بهذه المشروعات وهو ما يكلف المشروعات مبالغ مالية كبيرة حيث أن إنهاء التعاقد مع من تم التعامل معهم في الفترة الأخيرة سيؤدى إلى توفير مليون و٦٥٠ ألف جنيه علي المدار السنوي.

وأضاف أن تخفيض أعداد لجان الإدارة ببعض المشروعات سيؤدى لتوفير ٨٥٠ ألف جنيه مما سيؤدى إلى توفير مبالغ مالية ٢ ونصف مليون جنيه علي المدار السنوي والتي تمثل عبئا على أرباح المشروعات.

وأثبت، التقرير أن المشروعات يتم إدارتها لحساب الخدمات المحافظة وإهدار الأموال يؤثر علي حساب الخدمات والتنمية بالمحافظة والذى ينعكس علي قدرة الحساب علي المهام المطلوبة منه مثل الصرف علي الخدمات الحيوية والعاجلة واستكمال المشروعات الواردة بالخطة الاستثمارية والتي لا تكفي اعتماداتها وغيره من الخدمات الأخرى بالوحدات المحلية بالمحافظة.

وكان مَبْعَث مسؤول بديوان عام محافظة المنوفية، أثبت الأن "الثلاثاء"، أنه تم تَسْوِيَة مجالس إدارات المشروعات التابعة لديوان عام المحافظة، وإعفاء مديري المشروعات من مناصبهم.

برجاء اذا اعجبك خبر مشروعات المنوفية تهدر 2 مليون ونصف علي المدار السنوي وتشكيل لجنة لإعادة تنظيمها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد