«مصر للطيران» توقع إتفاق رحلات نقل مشجعين المنتخب لروسيا
«مصر للطيران» توقع إتفاق رحلات نقل مشجعين المنتخب لروسيا

«مصر للطيران» توقع إتفاق رحلات نقل مشجعين المنتخب لروسيا حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «مصر للطيران» توقع إتفاق رحلات نقل مشجعين المنتخب لروسيا .

صحيفة الوسط -  

وقعت شركة مصر للطيران، إتفاق تعاون مع “برايم تورز”، خاصة بتسيير عدة رحلات شارتر الي روسيا، تحمل المشجعين المصريين لموازرة المنتخب القومي في مشواره بكأس العالم.

شهد التوقيع صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس ادارة شركة برايم وبرايم تورز ومحمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستارز.

وأعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة الوطنية تقف دائماً حاضرة في الأنباء الكبرى التي تهم قطاعات واسعة من المصريين ، ومنها بينها مجال الرياضة ومؤازرة المنتخبات والأندية المصرية في البطولات الدولية ، وأشار مسلم إلى أن الخطوة المهمة الخاصة بقرار عودة الرحلات الجوية بين مصر وروسيا كان يجب أن يعقبها إِفْرَاج مناسب يحمل اسم مصر ومشاركتها في مونديال روسيا ٢٠١٨ ، وهو ما حرصت عليه مصر للطيران بتسخير كافة امكانياتها لدعم المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم .

ومن ناحيته،  أعرب المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس حكومة شركة پرايم وپرايم تورز، عن شعوره بالفخر بالتعاون الثاني في غضون عام مع مصرللطيران بعد نجاح حزب عالم خالي من فيروس سي واستضافة العديد من نجوم العالم لتنشيط القطاع السياحي العلاجية في مصر في هذا المجال.

وتابع: يسعدنا فعالية مصر للطيران في القيام بدور الناقل الرسمي للمشجع المصري في كأس العالم روسيا 2018، مشيراً إلى أن عراقة مصر للطيران ورمزيتها بالنسبة لكل المصريين ستشجع المزيد على السفر والمشاركة في تشجيع مصر ، وأضاف وجيه أن الهدف الرئيسي من هذه الشراكة هو توفير الفرصة لأكبر مجموع من المشجعين المصريين لتحقيق الحلم وتشجيع المنتخب الوطني المصري من مدرجات ملاعب روسيا للمـرة الأولي منذ ٢٨ عاماً.

و أضاف محمد طلعت، رئيس شركة بوك يور ستار، أن باقات الهوسبيتاليتي تتميز بالعديد من المميزات و اهمها الأماكن المميزه للمشاهده و المداخل الخاصه للجمهور و اماكن الاستراحات و غيرها و نسعي لزيادة التذاكر و الباقات المطروحه لإتاحة الفرصه لأكبر مجموع من المشجعين لمؤازرة المنتخب القومي.

وطرحت “پرايم تورز” للمشجعين المصريين، باقات منفصلة لكل مباراة يلعبها المنتخب الوطني في دور المجموعات على حدة و علي موقعها الرسمي و بالتعاون مع شركة الاهرام للسياحه التي تتيح الباقات بالاسعار الرسمية، بالإضافة إلى باقات لمباريتين أو ثلاث مباريات التي ستلعبها مصر في دور المجموعات. وتنقسم كل حقيبة إلى عدة درجات على حسب مستوى تذكرة اللقاء المطروحة والتي تبدأ من ٥٩٥ دولار حيث يلعب المنتخب مبارياته الأولى في ثلاث مدن روسية هي يكاترينبورج وسان بطرسبرج وفولجوجراد ضد منتخبات أوروجواي وروسيا والمملكة العربية السعودية.

يذكر أن، تحالف شركتي “پرايم تورز وبوك يور ستار” نجح في اقتناص الوكالة الحصرية لتسويق باقات حصة مصر في تذاكر و باقات كأس العالم المميزه vip & hospitality في مصر، وذلك بالإتفاق مع شركة “ماتش هوسپيتاليتي الدولية” المتعاقدة على الحقوق الحصرية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لأربعة كئوس عالم متتالية.

برجاء اذا اعجبك خبر «مصر للطيران» توقع إتفاق رحلات نقل مشجعين المنتخب لروسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا