فيديو.. موسى مصطفى موسى: برنامجي الانتخابي يقوم على فكرة «الرأسمالية الوطنية»
فيديو.. موسى مصطفى موسى: برنامجي الانتخابي يقوم على فكرة «الرأسمالية الوطنية»

فيديو.. موسى مصطفى موسى: برنامجي الانتخابي يقوم على فكرة «الرأسمالية الوطنية» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. موسى مصطفى موسى: برنامجي الانتخابي يقوم على فكرة «الرأسمالية الوطنية» .

صحيفة الوسط -

وأشار «موسى»، في تصريحات لـ«التليفزيون المصري»، الأن الثلاثاء، أن «فكرة الرأسمالية الوطنية تعني وجود علاقة مترابطة بين المواطن المصري أو الشباب وبين الدولة، حيث يكون للشباب أسهم داخل مشروعات تمتلكها الدولة؛ منعًا لتغريمهم وتوريطهم».

وأضاف أن «ملكية الشباب لهذه الأسهم سوف تجلب لهم دخل بالدولار، فلو نجح كل مصنع في تصدير منتجات بـ10 مليون دولار سنويًا، ستصل حصة الشاب في الشهر إلى ألف دولار، أي 18 ألف جنيه بالإضافة إلى راتبه الذي سيصل إلى 23 ألف جنيه».

وتابع حديثه، قائلا: «من خلال ذلك سيصل دخل الشاب إلى 23 ألف جنيه، ويستطيع مساندة والده، والإدخار وشراء سيارة»، على حد قوله.

جدير بالذكر أن موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، قد تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة، أمس الاثنين، إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك قبل دقائق قليلة من غلق باب الترشح.

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. موسى مصطفى موسى: برنامجي الانتخابي يقوم على فكرة «الرأسمالية الوطنية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق