مذكرة وفدية تسْتَوْجَبَ بمد عام «البدوي» وعودة بدراوي
مذكرة وفدية تسْتَوْجَبَ بمد عام «البدوي» وعودة بدراوي

مذكرة وفدية تسْتَوْجَبَ بمد عام «البدوي» وعودة بدراوي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مذكرة وفدية تسْتَوْجَبَ بمد عام «البدوي» وعودة بدراوي .

صحيفة الوسط - أعدت قيادات فى حزب صحيفة الوسط، مذكرة يجرى جمع التوقيعات عليها، للتقدم بمقترح يشمل إدراج بند لمد فترة الرئيس الحالى للحزب السيد البدوى، عاما آخرا من تاريخ انتهاء ولايته الحالية فى أبريل القادم.
وذكرت المذكرة التى اطلعت «الشروق» عليها، إنه وفقا لنص البند الرابع من المادة 17 باختصاصات الهيئة الوفدية، والذى ينص على بحث ومناقشة ما يعرض عليها من اقتراحات لإدراجها بجدول الأعمال، يقدم الاقتراح كتابة إلى رئيس الحزب من 50 عضوا منهم على الأقل وقبل تاريخ انعقاد الهيئة الوفدية بعشرة أيام الأقل.

وطالبت المذكرة بالنظر فى ملف الصلح الشامل بما يحقق الصالح العام الوفدى، وتقليل الاحتقان وفقا لما تضعه الهيئة العليا من رؤية شاملة تضمن المصالحة.

وفى هذا السياق، أشار مَبْعَث مطلع لـ«الشروق»، أن ملف الصلح يتضمن رُجُوع كل من فصلوا من جبهة أباظة وعلى رأسهم فؤاد بدراوى ومحمود على.

كما طالبت المذكرة، بإتاحة الفرصة بتنفيذ رئيس الحزب السيد البدوى تعهده بتحصيل مبلغ الـ18 مليون جنيها، وتنفيذ الأطروحات الاقتصادية لتنمية موارد الحزب التى أعلن عنها مؤخرا، مع إعادة التزامه باستكمال تشكيلات الحزب بطريق الانتخاب، وإعادة النظر فى ملف تَقْـوِيم اللائحة بشكل أضخم مرونة.

وأوضحت أن هذه المطالب تأتى لصالح صحيفة الوسط والوطن، ولاسيما وأن الانتخابات الداخلية للحزب تتزامن مع الانتخابات الرئاسية، ما يفقد الحزب تركيزه فى دعم الرئيس السيسى، فضلا عن تَقَارَبَ موعد الانتخابات المحليات والتى تستوجب تركيز ومجهود وعمل شاق من الحزب.

كما طالبت المذكرة بعودة تزامن انتخابات رئاسة الحزب مع الهيئة العليا، والذى اختل بالتعديل الذى أقرته الهيئة الوفدية فى عام 2010.

برجاء اذا اعجبك خبر مذكرة وفدية تسْتَوْجَبَ بمد عام «البدوي» وعودة بدراوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق