مرشح في «انتخابات المهندسين» يتقدم بشكوى للجنة المشرفة
مرشح في «انتخابات المهندسين» يتقدم بشكوى للجنة المشرفة

مرشح في «انتخابات المهندسين» يتقدم بشكوى للجنة المشرفة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرشح في «انتخابات المهندسين» يتقدم بشكوى للجنة المشرفة .

صحيفة الوسط - تقدم عماد توماس، أمين الشعبة المدنية بنقابة المهندسين، والمرشح على عضوية مجلس الشعبة، بشكوى عاجلة إلى لجنة انتخابات نقابة المهندسين، لتكرار رقمه مع مرشح آخر، وهو المهندس حسني بدوي، الحاصل على الترتيب الثاني، في الكشف أيضًا.

وطالب "توماس" في الشكوى تصحيح هذا الوضع طبقًا لأسبقية التقديم، وإعلامه بالرقم الصحيح، وما يتبعه من التأكيد على الرقم الصحيح فى استمارات الانتخاب والموقع الإلكتروني للنقابة.

وتجرى الانتخابات على مقاعد النقيب العام للمهندسين، والأعضاء المكملين، ورؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ومجالس الشُعب، ممن مضى على انتخابهم أربع سنوات، طبقًا لنص القانون رقم 66 لسنة 1974، بلائحة النظام الداخلي.

ومن المقرر إجراء انتخابات رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجلس الشُعب، يوم الجمعة 23 فبراير القادم.

أما عملية التصويت على مقاعد النقيب العام والأعضاء المكلفين، فتجرى يوم الجمعة الموافق 2 مارس القادم، في حالة وجود حاجة إلى إجراء إعادة على مقعد النقيب العام، يوم الجمعة 9 مارس القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر مرشح في «انتخابات المهندسين» يتقدم بشكوى للجنة المشرفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد