التحفظ على دفاتر صيانة مصاعد مستشفى جامعة بنها والأهالي يرفضون استلام الجثث
التحفظ على دفاتر صيانة مصاعد مستشفى جامعة بنها والأهالي يرفضون استلام الجثث

التحفظ على دفاتر صيانة مصاعد مستشفى جامعة بنها والأهالي يرفضون استلام الجثث حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التحفظ على دفاتر صيانة مصاعد مستشفى جامعة بنها والأهالي يرفضون استلام الجثث .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة حمدى السيد، رئيس نيابة بنها وفريق من الرقابة الإدارية لمعاينة الأسانسير المنهار فى مستشفى جامعة بنها، وأقرت النيابة التحفظ على دفاتر الصيانة الخاصة بالأسانسيرات بالمستشفى وعددها 10 مصاعد لمعرفة مجموع مرات الصيانة التي تمت للمصاعد على مدار الفترة الماضية وآخر مرة تمت فيها.

كما أقرت النيابة التصريح بدفن جثث الضحايا بعد أن ارتفع عددهم إلى 6 متوفين وهم وفاء محمد طلبة عبد العال زاهى وعبد النبى محمد محمد ونجلته شيماء وشقيقته نادية وزوجة ابن عمه نادية محمد أحمد ونبيل فتحى مكاوى، فيما رفضت أسر الضحايا استلام جثث أقاربهم، مطالبين بسرعة اتخاذ إجراءات وقرارات بخصوص الإهمال فى المستشفى الجامعي وهو ما أدى لوفاة ذويهم كما طالبوا بالتعويض اللازم لهم ومحاسبة المقصر فورا.

كان العميد حسام الحسينى، رئيس مباحث القليوبية، تلقى إخطارا بانهيار أسانسير بمستشفى الجامعة ووجود متوفين ومصابين. تم إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، الذى انتقل الى مكان الحادث يرافقه اللواء محمود عشماوي، محافظ الإقليم، والدكتور السيد القاضى، رئيس الجامعة، وتبين أن المتوفين 6 والمصابين 3 من زوار المستشفى، وبعد نزولهم بالأسانسير بعد انتهاء الزيارة هوى بهم من الطابق السابع إلى الأرضي.

برجاء اذا اعجبك خبر التحفظ على دفاتر صيانة مصاعد مستشفى جامعة بنها والأهالي يرفضون استلام الجثث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم