«صحيفة الوسط»يؤكد أن «الأحزاب فضلت عدم اللعب في السياسة لمراعاة ظروف صحيفة الوسط»
«صحيفة الوسط»يؤكد أن «الأحزاب فضلت عدم اللعب في السياسة لمراعاة ظروف صحيفة الوسط»

«صحيفة الوسط»يؤكد أن «الأحزاب فضلت عدم اللعب في السياسة لمراعاة ظروف صحيفة الوسط» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن «الأحزاب فضلت عدم اللعب في السياسة لمراعاة ظروف صحيفة الوسط» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب صحيفة الوسط،: «كنا نتمنى أن يكون المشهد الانتخابي أفضل من ذلك»، لافتًا إلى أن مصر تحاول أن تعود دولة، بعد مرورها بثورتين، وظروف اقتصادية صعبة، مما جعل المشهد الانتخابي بهذا الشكل.

وأشار «الخولي»، خلال حواره ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الثلاثاء، أن الأحزاب السياسية سارت في الطريق الذي لا يعطيها شعبية، وانتقدت الأوضاع بطريقة لا تعطيها شعبية طاغية، وفضلت عدم اللعب في السياسة مراعاة لظروف صحيفة الوسط.

ووجه الشكر للسياسي حمدين صباحي لترشحه في الانتخابات السابقة، معقبًا: «مبسوط إن حمدين اترشح، وكان لازم ينزل الانتخابات علشان يكون في تنوع».

برجاء اذا اعجبك خبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن «الأحزاب فضلت عدم اللعب في السياسة لمراعاة ظروف صحيفة الوسط» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم