إقبال ملحوظ على معرض قطاع السجون بنادي الجولف في الإسماعيلية «صور»
إقبال ملحوظ على معرض قطاع السجون بنادي الجولف في الإسماعيلية «صور»

إقبال ملحوظ على معرض قطاع السجون بنادي الجولف في الإسماعيلية «صور»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إقبال ملحوظ على معرض قطاع السجون بنادي الجولف في الإسماعيلية «صور» .

صحيفة الوسط - شهد معرض منتجات قطاع السجون (الأثاث-حيوانية وداجنة- زراعية)، بنادي الجولف بمحافظة الإسماعيلية، والذي افتتحه اللواء محمد علي مدير الأمن، الأن الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال بالعيد(66 " للشرطة المصرية ٢٠١٨، إقبالا ملحوظا من المواطنين الذين أبدوا سعادتهم بالمنتجات المعروضة وجودة الخامات المستخدمة في التصنيع وانخفاض الأسعار مقارنة بمثيلتها بالأسواق الخارجية من الأثاث الخشبي "غرف نوم، انتريهات، صالونات، غرف سفرة.

ضم المعرض مختلف منتجات قطاع السجون بأسعار مميزة وجودة عالية في مجال الإنتاج (الحيواني والداجني والزراعي، وكذا المنتجات المصنعة يدويا لهوايات النزلاء.

وذكر اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إن المعرض يأتي في إطار تنفيذ توجيهات وزير الداخلية باستمرار دعم سياسة الوزارة الهادفة لمد جسور الثقة بين جهاز الشرطة والمواطن ولتوعيتهم بالدور المهم الذي يقوم به قطاع السجون في إعادة تأهيل المسجونين نفسيًا للتعامل مع المجتمع وتوجيه طاقاتهم السلبية فى عمل إيجابى له عائد مادي ومعنوي عليهم وعلى المواطنين.

ووجه مدير الأمن بتوسيع مناطق العرض للتيسير علي المواطنين والدفع بالسيارات المحملة بالمنتجات للارتكاز بالميادين الهامة لتسهيل الأمر على المواطنين البسطاء وقد لاقى المعرض استحسانا كبير من المواطنين، وذلك لجودة المعروضات وأسعارها المميزة.

ويستمر المعرض من 30-1-2018 حتي 5-2-2018، وذلك في إطار فعالية أجهزة الوزارة باحتفالات أعياد الشرطة ومساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطن.

برجاء اذا اعجبك خبر إقبال ملحوظ على معرض قطاع السجون بنادي الجولف في الإسماعيلية «صور» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد