نائب رئيس المحافظين: نحن شركاء في الرؤى الإصلاحية مع السلطة
نائب رئيس المحافظين: نحن شركاء في الرؤى الإصلاحية مع السلطة

نائب رئيس المحافظين: نحن شركاء في الرؤى الإصلاحية مع السلطة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب رئيس المحافظين: نحن شركاء في الرؤى الإصلاحية مع السلطة .

صحيفة الوسط - الإسكندرية - محمد مجلى وأحمد الزغبى :

ذكر بشرى شلش نائب رئيس حزب المحافظين للشؤون التنظيمية، إن الحزب يمكن أن يختلف مع رؤى الإصلاح التي تطرحها الحكومة، لأنه يتشاور الإصلاح بطرق مؤسسية، مشيرًا إلى "أننا بحق ما جاء فى صحيفة الوسط شركاء في الرؤية الإصلاحية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين وعدد من قيادات حزب المحافظين يتقدمهم ثروت الخرباوى رئيس مجلس الحكماء في الحزب، لإعلان موقف حزب المحافظين من انتخابات الرئاسة.

وأضاف شلش "لكى نقوم بدورنا نحتاج لأن نكون جزء من السلطة بعدد من المقاعد في مجلس النواب لفرض رؤيتنا الإصلاحية كحق أصيل لنا".

وأشار إلى أنه "هناك فجوة بين الشعارات الحزبية وبين المعمول به، ونحن ممن يؤمنون بتمكين الشباب ولكن يسبقه الخبرة و التدريب وحزب المحافظين طبق ما ننادى به".

من المقرر أن يفتتح المهندس أكمل قرطام الأن، المقر الجديد لأمانة الإسكندرية بمشاركة أعضاء أمانة الإسكندرية والمهندس أشرف منصور أمين المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب رئيس المحافظين: نحن شركاء في الرؤى الإصلاحية مع السلطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري