وليد صلاح الدين: الزمالك ينافس القلعة الحمراء في بطولة الكأس وليس الدوري
وليد صلاح الدين: الزمالك ينافس القلعة الحمراء في بطولة الكأس وليس الدوري

وليد صلاح الدين: الزمالك ينافس القلعة الحمراء في بطولة الكأس وليس الدوري حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وليد صلاح الدين: الزمالك ينافس القلعة الحمراء في بطولة الكأس وليس الدوري .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر وليد صلاح الدين، لاعب القلعة الحمراء السابق، إن صراع ناديي القلعة الحمراء والزمالك، على لاعب نادي "إنبي" صلاح محسن، هو سبب بُلُوغ سعر اللاعب إلى 38 مليون جنيه، مؤكدًا أن هذا الرقم مبالغ فيه.

وكان القلعة الحمراء حسم صفقة "صلاح محسن" لصالحه مقابل مبلغ 38 مليون جنيه، بعد أن أثبت نادي "إنبي" أن هناك عرضًا لاحتراف اللاعب بأوروبا مقابل ما يعادل بالجنيه المصري 40 مليون جنيه.

وأضاف "صلاح الدين" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" الأن الثلاثاء، أن سبب تعثر نادي الزمالك يكمن في تغيير المدربين واللاعبين، مؤكدًا أن تصحيح المسار أنطلق بتعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء.

وأشار "صلاح الدين"، أن الزمالك ينافس القلعة الحمراء حاليًا في بطولة الكأس وليس بطولة الدوري الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر وليد صلاح الدين: الزمالك ينافس القلعة الحمراء في بطولة الكأس وليس الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم