مجلس النواب: مصر حاضرة في المحافل الدولية.. ومن ينكر ذلك «جاحد»
مجلس النواب: مصر حاضرة في المحافل الدولية.. ومن ينكر ذلك «جاحد»

مجلس النواب: مصر حاضرة في المحافل الدولية.. ومن ينكر ذلك «جاحد» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس النواب: مصر حاضرة في المحافل الدولية.. ومن ينكر ذلك «جاحد» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن مصطلح «الهجوم على الدولة» ليست مُعيبه، ولكنه ينتقد البيان الذي خرج به تكتل "25 -30» في البرلمان الذي أثبت فيه امتناعه عن التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث حمل البيان وقائع غير حقيقية.

وأضاف «حسب الله»، خلال حواره في برنامج «هنا مصر»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة «مصر والناس»، أنه بالرغم من أن معلومـات التكتل يُلامس مشاكل المواطنين إلا أن بيانها الأخير يغيب حقيقة تعيشها الدولة المصرية، حيث أثبت البيان تَأَخَّر دول مصر الإقليمي والدولي.

وأشار إلى أن مصر عادت بقوة للعالم والنظام المصري يُلقى ترحيب من الخارج بكامل مؤسساتها سواء البرلمان أو القيادة السياسية، كما أن مصر ستكون رئيسة الاتحاد الأفريقي عام 2019، وبهذا يوجد تطور في علاقات مصر الخارجية ولا ينكر ذلك إلا جاحد.

وأشار أن مصر حاضرة في كافة المحافل الدولية.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس النواب: مصر حاضرة في المحافل الدولية.. ومن ينكر ذلك «جاحد» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم