المصريين الأحرار: دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية تستهدف «إحراج مصر»
المصريين الأحرار: دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية تستهدف «إحراج مصر»

المصريين الأحرار: دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية تستهدف «إحراج مصر» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصريين الأحرار: دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية تستهدف «إحراج مصر» .

صحيفة الوسط - ذكر عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة، تستهدف إحراج مصر في المقام الأول، مؤكدًا أن المعركة الانتخابية بالنسبة للشعب المصري هي دفاع عن صحيفة الوسط، وفق قوله.

وأضاف «خليل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أن من يريد الترشح على منصب رئيس مصر، لابد أن يعرف حجم الدولة والتحديات التي تواجهها أولًا، معتبرًا أن دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية هي دعوة للتمرد.

وأشار أن الحزب يرصد على مدار الـ10 أيام الماضية ما تذكره الصحف الأجنبية حول الانتخابات، ووجدت أنها تردد نفس الأحديث حتى قبل خروج الفريق سامي عنان، وانسحاب خالد علي، من السباق الرئاسي.

وتابع: «بهذه الدعوات إذا ما الحل؟ وهذا المؤتمر بالربط مع ما يحدث في الخارج وما قرره التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، هو تصدير الإحباط للشعب ومحاولة لإفقاد الرئيس "السيسي" شرعيته وعدم اعتراف العالم بها وفرض عقوبات اقتصادية وعرقلة كل ما حققناه على مدار السنوات الماضية».

يذكر أن عدة أحزاب وقوى معارضة، قد عقدت مؤتمرًا دعوا فيه إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة، بدعوى أنها بلا ضمانات.

برجاء اذا اعجبك خبر المصريين الأحرار: دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية تستهدف «إحراج مصر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق