مجلس جامعة دمياط يعلن موافقتة على تنظيم "أسبوع الشباب" مارس القادم
مجلس جامعة دمياط يعلن موافقتة على تنظيم "أسبوع الشباب" مارس القادم

مجلس جامعة دمياط يعلن موافقتة على تنظيم "أسبوع الشباب" مارس القادم

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس جامعة دمياط يعلن موافقتة على تنظيم "أسبوع الشباب" مارس القادم .

صحيفة الوسط - وافق مجلس جامعة دمياط برئاسة الدكتور السيد دعدور، علي مقترح تنظيم أسبوع شباب الجامعة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت عنوان "الرياضة في مواجهة الإرهاب"، في الفترة من 3 حتى 11 مارس القادم.

ووافق دعدور علي اللائحة الداخلية لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة لكلية التمريض، تمهيداً للعرض على المجلس الأعلى للجامعات واللائحة الداخلية المقترحة لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة لكلية العلوم.

ووافق المجلس على نقل عضوي هيئة تدريس بكلية الهندسة جامعة المنصورة لكلية الهندسة جامعة دمياط، وعضو هيئة تدريس بكلية الحقوق جامعة أسوان إلى كلية الحقوق حال أنشائها.

كما وافق المجلس علي تبني وحدة المركبات بجامعة دمياط للائحة وحدة المركبات بجامعة المنصورة، علي أن تتخذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ.

كما وافق المجلس على المشاركة في أسبوع شباب الجامعات لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة المنيا في فبراير 2018، واعتماد أستطلاع دور سبتمبر لمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا لبعض الكليات.

كما وافق المجلس علي نقل 4 أعضاء هيئة تدريس بكلية الآداب قسم لغة عربية، بقسم مماثل بكلية التربية، بناء على طلبهم ولصالح سير الشغل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس جامعة دمياط يعلن موافقتة على تنظيم "أسبوع الشباب" مارس القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن