إِجْتِياز مياه الشرب عن قريتى منشأة عبدالله وزاوية الكرادسة بالفيوم 36 ساعة
إِجْتِياز مياه الشرب عن قريتى منشأة عبدالله وزاوية الكرادسة بالفيوم 36 ساعة

إِجْتِياز مياه الشرب عن قريتى منشأة عبدالله وزاوية الكرادسة بالفيوم 36 ساعة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِجْتِياز مياه الشرب عن قريتى منشأة عبدالله وزاوية الكرادسة بالفيوم 36 ساعة .

صحيفة الوسط - أثبت اللواء هشام محمد درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أنه سيتم إِجْتِياز مياه الشرب عن قريتى منشأة عبدالله وزاوية الكرادسة بمدينة الفيوم بسبب أعمال تابعة لمديرية الرى والموارد المائية والخاصة بأعمال تكاسى وتغطية بحر سنهور داخل قرية بنى صالح للحد من توصيل خطوط الصرف الصحى العشوائي على هذا البحر حفاظا على الصحة العامة للمواطنين وعدم رى المحاصيل الزراعية بمياه الصرف الصحى الغير معالج وغير الآمن.

وأثبت درة أن فترة الانقطاع هى 36 ساعة متقطعة وليست متواصلة حيث تبدأ من الساعة العاشرة مساء الأن حتى الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء الموافق 31/1/2018 ثم يتم نُشُور المياه مرة أخرى على أن يتم قطعها من العاشرة مساء يوم الأربعاء حتى الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 1/2/2018 ومن الساعة العاشرة مساء يوم الخميس حتى الساعة العاشرة صباح يوم الجمعة 2/2/2018 وبعد الانتهاء من أعمال الرى سيتم نُشُور خطوط مياه الشرب مرة أخرى.

وطالب رئيس الشرطة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والحضانات والمطاعم تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب لحين تشغيل وفتح الخطوط مرة أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر إِجْتِياز مياه الشرب عن قريتى منشأة عبدالله وزاوية الكرادسة بالفيوم 36 ساعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد