المجلس الأعلى للإعلام: سننتهى من لائحة إصدار التراخيص الإعلاميه في القريب العاجل
المجلس الأعلى للإعلام: سننتهى من لائحة إصدار التراخيص الإعلاميه في القريب العاجل

المجلس الأعلى للإعلام: سننتهى من لائحة إصدار التراخيص الإعلاميه في القريب العاجل حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المجلس الأعلى للإعلام: سننتهى من لائحة إصدار التراخيص الإعلاميه في القريب العاجل .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

 

أثبت الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أنه تم حديث اللائحة الخاصة بإصدار التراخيص الإعلاميه لكل المطبوعات والفضائيات طبقا لنصوص القانون الذى ينظمها، وذلك حتى يباشر المجلس مهامه فى إصدار التراخيص .

 

وأضاف مكرم محمد أحمد فى تصريحات ل"صحيفة الوسط" أن المجلس سينتهى في القريب العاجل من اللائحة ، مشيرا الى أنه تم حديث توقيع برتوكول تعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" للتوعية بمشكلات الطفولة في وسائل الإعلام.

 

وأشار مكرم محمد أحمد الى أن البرتوكول سيتضمن تنظيم دورات تدريبية للإعلاميين المهتمين بقضايا الأطفال، وبث برنامج في وسائل الإعلام العامة والخاصة بعمل توعية لطفولة سعيدة.

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر المجلس الأعلى للإعلام: سننتهى من لائحة إصدار التراخيص الإعلاميه في القريب العاجل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع