عماد الدين حسين: لا يصح إِدِّعاء "25-30" بالتآمر لمجرد معارضته للحكومة
عماد الدين حسين: لا يصح إِدِّعاء "25-30" بالتآمر لمجرد معارضته للحكومة

عماد الدين حسين: لا يصح إِدِّعاء "25-30" بالتآمر لمجرد معارضته للحكومة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عماد الدين حسين: لا يصح إِدِّعاء "25-30" بالتآمر لمجرد معارضته للحكومة .

صحيفة الوسط - ذكر الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، إنه يرى أن الحكومة المصرية والقيادة السياسية في مصر وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنجزت مجموع كبير من المشروعات الهامة مثل الطرق والكباري والقضاء بشكل كبير على فيروس سي، وكذلك الاهتمام بمجال الطاقة والبترول.

وأضاف "حسين"، خلال حواره في برنامج في برنامج "هنا مصر"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "مصر والناس"، أنه بالرغم من جهود القيادة السياسية في الفترة الماضية إلا أنه من حق تكتل " 25 – 30 " انتقاد ومعارضة الحكومة والنظام تحت قبة البرلمان ، ويحسم في ذلك المواطنين.

وأشار إلى أن بيان التكتل برفضه التصويت في الانتخابات الرئاسية سيحسمه المواطنين سواء النزول لصناديق الاقتراع من عدمه، ولا يصح إِدِّعاء التكتل بالتآمر  في حالة معارضته للحكومة أو النظام.

وتابع :" كل القوى السياسية كانت على قلب شاب واحد في ثورة 30 يونيو ما عدا الإخوان وبالتالي لا يصح إِدِّعاء أي شخص في المشهد السياسي الحالي بالتآمر لمجرد انتقاده للحكومة".

 

برجاء اذا اعجبك خبر عماد الدين حسين: لا يصح إِدِّعاء "25-30" بالتآمر لمجرد معارضته للحكومة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن