عماد الدين أديب يبين ويظهر معلومـات مشروع إسقاط الدولة "تانى مرة"
عماد الدين أديب يبين ويظهر معلومـات مشروع إسقاط الدولة "تانى مرة"

عماد الدين أديب يبين ويظهر معلومـات مشروع إسقاط الدولة "تانى مرة" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عماد الدين أديب يبين ويظهر معلومـات مشروع إسقاط الدولة "تانى مرة" .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أظهر الإعلامى عماد الدين أديب، عن معلومـات مشروع إسقاط الدولة "ثانى مرة"، مشيراً إلى أن أول رؤية المخطط، هو استخدام ورقة استحالة تكاليف المعيشة، خاصة إذا تم  زيـادة حـديث لأسعار الطاقة والغذاء.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن مخطط إسقاط الدولة، يهدف لزيادة التشكيك فى جدوى المشروعات القومية، ورفع نبرة الحديث عن دور الجيش فى صحيفة الوسط المدنية، موضحًا أن الجيش هو مدير ومطور يقوم بالإشراف على المشروعات العملاقة لضمان إنجازهم فى الوقت المطلوب بالجودة والسعر المطلوبين.

 

وذكر أديب، أن المخطط يهدف لتسخين الرأى العام ضد القمع والاستبداد وكبت الحريات وتوجيه الإعلام، والحديث المستمر عن الإخفاق الاقتصادى واحتمال انهيار  الاقتصاد الوطنى لكثرة الديون الداخلية والخارجية.

 

ولفت أديب، إلى أن ذلك يأتى بالتوازى مع الإرهاب والعنف، عن طريق تسخين تهريب السلاح وزيادة العمليات فى جهات سيناء – الصحراء الغربية، وعمل عمليات نوعية ضد شخصيات كبرى فى الدولة لإظهار الضعف الأمنى للمجتمع والنظام، وزيادة التمويل الآنى من قطر وتركيا للدعم والتسليح، ورفع كفاءة التدريب فى المعسكرات خارج مصر والظهير الصحراوى لمصر، وتابع: "وضع الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار قادة الجيش والشرطة كأهداف أساسية للاغتيال".

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر عماد الدين أديب يبين ويظهر معلومـات مشروع إسقاط الدولة "تانى مرة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع