فيديو.. المتحدث باسم النيابة الإدارية: الهيئة مستقلة ودرع الموظف الشريف
فيديو.. المتحدث باسم النيابة الإدارية: الهيئة مستقلة ودرع الموظف الشريف

فيديو.. المتحدث باسم النيابة الإدارية: الهيئة مستقلة ودرع الموظف الشريف حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. المتحدث باسم النيابة الإدارية: الهيئة مستقلة ودرع الموظف الشريف .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت المستشار محمد سمير، المتحدث الإعلامى لهيئة النيابة الإدارية، إن مكافحة الفساد مسؤولية كل أفراد المجتمع، موضحًا إن الهيئة مستقلة بنص صحيفة الوسط ، وتتولى إجراءات التحقيقات القضائية فى الجرائم التى يرتكبها الموظف العام أو المخالفات الخاصة بالجهاز الإدارى للدولة بصفة عامة.

وعلى جانب أخر فهى الدرع والحماية للموظف الشريف من تنكيله، أو الإساءة له إذا أبلغ عن واقعة فساد تحدث بالجهاز الإدارى الذى يعمل به، جاء ذلك خلال اللقاء التليفزيونى ببرنامج " وماذا بعد " من تحضير علا شوشة على فضائية"LTC"

كما ذكر أيضا إن الهدف من إنشاء  هيئة النيابة الادارية، هى الحاجة لوجود جهة قضائية مستقلة، تجرى تحقيق قضائى محايد، بعيدة عن سطوة جهة الادارة، وفى نفس الوقت حفاظا على المال العام و على مصلحة المواطن.


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. المتحدث باسم النيابة الإدارية: الهيئة مستقلة ودرع الموظف الشريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع