محافظ البحر الأحمر: 30 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق بمدينة مرسى علم
محافظ البحر الأحمر: 30 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق بمدينة مرسى علم

محافظ البحر الأحمر: 30 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق بمدينة مرسى علم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحر الأحمر: 30 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق بمدينة مرسى علم .

صحيفة الوسط - ذكر محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله إنه تم التصديق على 30 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق بمدينة مرسى علم بجنوب المحافظة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده المحافظ، مساء الثلاثاء، للمواطنين بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية لمدينة مرسى علم على هامش زيارته للمدينة لافتتاح وتفقد مجموع من المشروعات الخدمية.

واستعرض المحافظ أهم المشروعات التي تم إنشاؤها والانتهاء منها في مدينة مرسي علم خلال الفترة السابقة، مؤكدا أن ما تم إنشاؤه وإنجازه خلال أربع سنوات الماضية طفرة كبيرة للمدينة.

وأشار إلى ما تم تتفيذه على أرض مرسى علم من مشروعات منها ازدواج الطرق والسعي لإنهاء مشكلة المياه تماما، وإقامة محطات كهرباء ومحطات الطاقة الشمسية، وإنشاء وحدات سكانية للشباب لتحقيق التنمية المستدامة للمدينة، بجانب الانتهاء من مجموع كبير من مشروعات السدود لمواجهة مشكلات السيول وحماية المدينة وكذلك حماية قرية أبي الحسن الشاذلي والتي تعتبر مزارا دينيا هاما بالبحر الأحمر.

وأشار أن مجال الصحة بمدينة مرسي علم قد شهد تطورا كبيرا من خلال بناء مستشفى جراحات الأن الواحد، وكذلك إنشاء وحدة صحية تخدم أهالي المدينة، مضيفا أن طريقة المحافظة في الفترة المقبلة تعميم مشروع الوجبات الساخنة لكافة المدارس لتقديم التغذية السليمة لأولادنا لمنع التسرب الطلبة من المدارس ورفع مستوي التركيز لهم خلال الأن الدراسي.

حضر المؤتمر السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء عصام الليثي، ورئيس مدينة مرسي علم اللواء عاطف وجدي، وعضو مجلس النواب بالمدينة النائب أحمد أبو خليل، ومديرو المديريات وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحر الأحمر: 30 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق بمدينة مرسى علم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد