ممثل الجالية العراقية بمصر يلح بإشراف دولي علي إعادة إعمار بلاد الرافدين
ممثل الجالية العراقية بمصر يلح بإشراف دولي علي إعادة إعمار بلاد الرافدين

ممثل الجالية العراقية بمصر يلح بإشراف دولي علي إعادة إعمار بلاد الرافدين

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ممثل الجالية العراقية بمصر يلح بإشراف دولي علي إعادة إعمار بلاد الرافدين .

صحيفة الوسط - أشاد وسام صباح ممثل الجالية العراقية بمصر استعانة الحكومة العراقية بشركة المقاولون العرب للمشاركة في إعادة إعمار ما خربه الإستعمار الداعشي الذي دمر البنية التحتية في العديد من المدن العراقية ، مشددا علي ضرورة أن تكون أموال تلك المهمة في يد الشركة لا في يد المسئولين العراقيين حتي يتم الإنتهاء من تلك المهمة في اسرع وقت وبدون حدوث أي شبهات فساد.

ونصح ممثل الجالية العراقية بمصر في تصريحات خاصة لـ "صحيفة الوسط" علي ضرورة الإستعانة بالإشراف الدولي علي عمليات إعادة إعمار الدولة وذلك منعا لحدوث التلاعب أو الفساد المالي أو الإداري، مطالبا بضرورة تكاتف الجميع داخل الدولة العراقية لسرعة الانتهاء من تلك المهمة التي تعد بمثابة بث صحيفة الوسط مرة أخري في بلاد الرافدين.

وبيّن صحيفة الوسط أن التنظيم الإرهابي الداعشي دمر وخرب البنية التحتية للدولة العراقية خلال الفترة التي سيطر فيها علي الكثير من الأراضي العراقية بالإضافة إلي محطات الكهرباء، مؤكدا ان الفترة القادمة ستشهد عملا دؤبا من شركة المقاولون العرب التي تتمتع بسمعة جيدة لدي الشعب العراقي.

وكان المهندس إبراهيم محلب، مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، الذي يقوم بزيارة حالية إلى بغداد على رأس وفد رفيع المستوى، أثبت خلال لقائه فؤاد معصوم، رئيس الجمهورية العراقي، أن مصر يمكن أن تنقل التجربة المصرية خلال الـ4 سنوات الماضية إلى بغداد لمساندتها فى تجاوز التحديات الحالية إيمانا من القيادة المصرية بضرورة دعم الأشقاء فى إعادة إعمار بغداد الشقيق، وذلك فى العديد من المجالات التي حققت فيها مصر نجاحات كبيرة مثل البنية الأساسية والمطارات والموانئ والمدن الصناعية.

برجاء اذا اعجبك خبر ممثل الجالية العراقية بمصر يلح بإشراف دولي علي إعادة إعمار بلاد الرافدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد