عماد الدين أديب بـ"ON E"يؤكد أن نواجه مخططا شريرا لتفتيت الدول العربية لـ45 دولة
عماد الدين أديب بـ"ON E"يؤكد أن نواجه مخططا شريرا لتفتيت الدول العربية لـ45 دولة

عماد الدين أديب بـ"ON E"يؤكد أن نواجه مخططا شريرا لتفتيت الدول العربية لـ45 دولة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عماد الدين أديب بـ"ON E"يؤكد أن نواجه مخططا شريرا لتفتيت الدول العربية لـ45 دولة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر الإعلامى عماد الدين أديب، إن عام 2018 سيشهد محاولات لاغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد من الشخصيات والرموز، بغرض إثارة عدة أستطلاع، أولها أن الدولة غير قادرة على حماية رموزها، وبالتالى مواطنيها.

 

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى  عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، أن مصر تتلقي مخططًا شريرًا ومشروعًا متكامل الأركان، ولا يمكن التعامل مع التكفيريين بخفة، لافتاً إلى أن هناك مشروعًا لتفتيت الدول العربية لـ45 دولة.

 

وأشار عماد الدين أديب، إلى أن حركة حسم كانت تجهز طيارة "تشويش" تستهدف مدينة الإنتاج الإعلامى.

 

وذكر أن هناك فرقًا بين الإنجاز الذى حدث خلال الفترة الماضية، وضريبة هذا الإنجاز، مضيفًا أن التاريخ ليس بأجمعه مؤامرات، ولكن التاريخ فيه مؤامرات، مؤكدًا ضرورة أن يتفهم الشعب المصرى ما يحدث فى الداخل والخارج.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر عماد الدين أديب بـ"ON E"يؤكد أن نواجه مخططا شريرا لتفتيت الدول العربية لـ45 دولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع