"وليد سليمان وأبو صلاح" يتصدران twitter.. ومغرد يصف لاعب الأهلى بإنيستا مصر
"وليد سليمان وأبو صلاح" يتصدران twitter.. ومغرد يصف لاعب الأهلى بإنيستا مصر

"وليد سليمان وأبو صلاح" يتصدران twitter.. ومغرد يصف لاعب الأهلى بإنيستا مصر حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "وليد سليمان وأبو صلاح" يتصدران twitter.. ومغرد يصف لاعب الأهلى بإنيستا مصر .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تصدر هاشتاجا "وليد سليمان وأبو صلاح" مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، بمشاركة آلاف المغردين على صفحاتهم الشخصية.

 

جانب من تغريدات المشجعين على هاشتاج وليد سليمان
جانب من تغريدات المشجعين على هاشتاج وليد سليمان

 

شارك مئات المشاركين والمحبين هاشتاج باسم "وليد سليمان"، على هامش إحرازه هدف الفوز للنادى الأهلى على منافسه الدروايش، ضمن مباريات الدورى العام، مما ساهم فى تعظيم الفارق إلى 9 نقاط برصيد 51 نقطة.

 

تغريدات المواطنين على هاشتاج وليد سليمان
تغريدات المواطنين على هاشتاج وليد سليمان

 

ووصف مجموع من المغردين وليد سليمان بإنيستا مصر، فهو بمثابة ملك الماتشات الكبيرة والحاسمة االتى تجلب البطولات، لافتين إلى أن صفقته مع الأهلى منذ عام 2011 كانت ناجحة للغاية.

 

وأضاف أحد المغردين، «بدون أى مبالغة.. صفقة انتقال وليد سليمان للأهلى فى 2011 صفقة تتحط فى باكدج مع صفقات زى انتقال أبو تريكة من الترسانة وبركات من الدروايش.. وليد سليمان نفسه يتحط فى باكدج كدة مع أبو تريكة ومتعب وعاشور وجمعة.. أسطورة أهلاوية بكل المقاييس».

 

كما تصدر هاشتاج باسم "أبو صلاح" على هامش إحرازه هدف من ضربة جزاء، ليحقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً على مضيفه هدرسفيلد تاون بثلاثة رؤية دون رد، فى اللقاء التى أقيمت بينهما على ملعب "جون سميث"، فى إطار الجولة 25 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

جانب من التغريدات على هاشتاج أبو صلاح
جانب من التغريدات على هاشتاج أبو صلاح

 

وتداول مغردون صورة من اللقاء يقوم فيها المدافع المنافس بإمساك محمد صلاح من ظهره لمنعه من تمرير الكرة، وقد كانت أحد التعليقات الساخرة من إحدى المغردات حيث ذكرت «امسكوا الحصاااااااان»، فيما اعتبر أحد المغردين أن ركلة الجزاء بقدم صلاح بمثابة هدف عالمى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "وليد سليمان وأبو صلاح" يتصدران twitter.. ومغرد يصف لاعب الأهلى بإنيستا مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع