مكتبة مصر العامة بالزقازيق تكشف النقاب عن عن ندوات ثقافية وأنشطة فنية
مكتبة مصر العامة بالزقازيق تكشف النقاب عن عن ندوات ثقافية وأنشطة فنية

مكتبة مصر العامة بالزقازيق تكشف النقاب عن عن ندوات ثقافية وأنشطة فنية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكتبة مصر العامة بالزقازيق تكشف النقاب عن عن ندوات ثقافية وأنشطة فنية .

صحيفة الوسط - أثبتت "رانيا حشيش"، مدير مكتبة مصر العامة بمحافظة الشرقية، أن المكتبة قامت بتنظيم دورات للحياكة والأشغال اليدوية لتمكين السيدات من عمل مشروعات خاصة بهم تدر دخلًا للأسرة وتحقق لهم حياة كريمة كما تم تنظيم ندوات ثقافية وصحية للتشجيع علي القراءة والمعرفة والتوعية بالأمراض المختلفة وكيفية التعامل معها.

وأضافت"حشيش" أن المكتبة تقدم أنشطة وأعمال فنية ومسرح للعرائس ومسابقات في المعلومات العامة للحث علي البحث والإطلاع وتنمية الحث الفني والمعرفي وتنمية مهارات الرسم والفنون والموسيقي لدي رواد المكتبة.

من ناحيته فقد أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالفاعليات الثقافية ودورات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والندوات الثقافية والصحية والأنشطة والأعمال الفنية التي تقدمها مكتبة مصر العامة بمدينة الزقازيق أثناء أجازة نصف العام لطلاب المدارس وشباب الجامعات لاستغلال أوقات فراغهم من خلال المشاركة في الفاعليات المقدمة للتزود بالعلم والمعرفة وتنمية المهارات الفنية ورفع درجة الوعي الصحي والبيئي وكذلك للمساهمة في إبعادهم عن الأفكار المتطرفة التي تهدم المجتمع.

برجاء اذا اعجبك خبر مكتبة مصر العامة بالزقازيق تكشف النقاب عن عن ندوات ثقافية وأنشطة فنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد