ماراثون رياضي لمركز مجدي يعقوب لتنشيط القطاع السياحي بأسوان.. الجمعة القادم
ماراثون رياضي لمركز مجدي يعقوب لتنشيط القطاع السياحي بأسوان.. الجمعة القادم

ماراثون رياضي لمركز مجدي يعقوب لتنشيط القطاع السياحي بأسوان.. الجمعة القادم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماراثون رياضي لمركز مجدي يعقوب لتنشيط القطاع السياحي بأسوان.. الجمعة القادم .

صحيفة الوسط - يحدد مركز الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب بأسوان ماراثونًا رياضيًا يهدف إلى ترويج القطاع السياحي يسهم فيه نحو ألف متسابق ، ومن المقرر إقامته يوم الجمعة القادمة 2 فبراير الجارى. 

وذكر محمود نجدي مسئول العلاقات العامة بالمركز أن العائد من الماراثون سيعود إلى مؤسسة مجدي يعقوب ، كما أن جزءًا كبيرًا منه يهدف إلى ترويج القطاع السياحي في أسوان ، وتم التنسيق مع التنفيذيين بتجهيز الطرق والشوارع والحديقة التي ينطلق منها الماراثون وتوفير العديد من الخدمات اللازمة حيث أن مؤسسة مجدي يعقوب حولت الماراثون إلى حدث سنوي عالمى وخاصة بعد نجاح أول ماراثون في العام الحالي . 

وأضاف أن نجاح الماراثون سيظهر من خلال مجموع المشاركين ومستوى أعمارهم ومستوى التنظيم، وسيبدأ المارثون يوم الجمعة الساعة السادسة صباحا من أمام مبنى المحافظة وسيشارك فيه متسابقين من 22 دولة عربية وأجنبية ، ثم بداية سباقات الـ21 والـ10 كم، ثم سباق الأطفال ومسافته 2كم ، ويعقبه تنظيم حفل إِحْتِـفَاء وتسليم الميداليات للفائزين ، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفى بحضور السير العالمى مجدى يعقوب مساء الجمعة بعد نهاية الماراثون.

برجاء اذا اعجبك خبر ماراثون رياضي لمركز مجدي يعقوب لتنشيط القطاع السياحي بأسوان.. الجمعة القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد