إحالة 65 من العاملين بمستشفى كفر الزيات للتحقيق للمرة الـ15 خلال شهر
إحالة 65 من العاملين بمستشفى كفر الزيات للتحقيق للمرة الـ15 خلال شهر

إحالة 65 من العاملين بمستشفى كفر الزيات للتحقيق للمرة الـ15 خلال شهر حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحالة 65 من العاملين بمستشفى كفر الزيات للتحقيق للمرة الـ15 خلال شهر .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

للمرة الـ١٥ خلال شهر يناير أحال الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، عددا من العاملين بمستشفى كفر الزيات للتحقيق بسبب الغياب وترك الشغل.

وأحال شعلان 65 طبيبًا وممرضة وإداريًا وفنيًا من العاملين بمستشفى كفرالزيات العام إلى الأستجواب بالشؤون القانونية بسبب الغياب وترك الشغل.

جاء ذلك القرار على خلفية مرور رئيس مدينة كفرالزيات على المستشفى العام أمس الثلاثاء ومتابعة قسم الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوى للوقوف على انتظام جلسات الغسيل للمرضى وتوافر مستلزمات الغسيل.

وبمراجعة الانضباط الإداري تبين تغيب وعدم تواجد 65 من قوة العاملين بالمستشفى عبارة عن 39 طبيبًا و15 ممرضة و11 إداريًا وفنيًا، فأصدر القرار السابق.

وشهد مستشفى كفر الزيات للمرة الـ١٥ على التوالى خلال يناير ظاهرة عدم الانضباط وتوقيع جزاءات لأكثر من ١٣٠٠ مرة خلال شهر واحد على العاملين بالمستشفى.

تفتيش على مستشفى كفرالزيات

برجاء اذا اعجبك خبر إحالة 65 من العاملين بمستشفى كفر الزيات للتحقيق للمرة الـ15 خلال شهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم