إِفْرَاج مبادرة «جميلة يا سويس» لنظافة الكورنيش الجديد
إِفْرَاج مبادرة «جميلة يا سويس» لنظافة الكورنيش الجديد

إِفْرَاج مبادرة «جميلة يا سويس» لنظافة الكورنيش الجديد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِفْرَاج مبادرة «جميلة يا سويس» لنظافة الكورنيش الجديد .

صحيفة الوسط - أثبت محافظ السويس علي القائمين علي المبادرة بضرورة تعميم هذه المبادرة من أجل سويس افضل وجميلة، مشيرا إلى أهمية الترابط المشترك والتكاتف من الشباب والجمعيات وفريق بلو تيم ومديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم للقيام بحملة مكبرة استكمالا للمبادرة لنظافة أسوار المدارس والمنطقة المحيطة بها خلال الايام القليلة المقبلة، معبرا عن سعادته بهذه المبادرة لتعريف الشباب والطلاب أهمية النظافة في حياتنا.

كان اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس الأن أعمال النظافة والتجميل بساحل كورنيش السويس الجديد بمشاركة مجموع من طلائع الشباب والرياضة وطلاب المدارس والشباب وأعضاء جمعية الصم والبكم وبعض الشركات العاملة علي ارض السويس فى مبادرة "جميلة يا سويس" التي نظمتها حكومة البيئة بالتعاون مع فريق بلو تيم الفائز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة (خلي الساحل ساحر) وتم تكريمه من البنك العربي الافريقي ووزارة البيئة، تستمر المبادرة لمدة 3 أيام .

وأثبتت صفاء فضيل مدير حكومة البيئة أن المبادرة تستهدف تفعيل فعالية الشباب في الشغل الجماعي خلال إجازة نصف العام وثقافة الوعي البيئي وتوفير بيئة صحية ونظيفة لأبناء السويس رواد الكورنيش، كما تنظم عدة ورش عمل لتوعية الشباب باهمية النظافة وكيفية الحفاظ علي الساحل نظيف. 

يذكر أن محافظ السويس استقبل بمكتبه فريق بلوتيم خلال منذ شهر تقريبًا لتكريمهم لفوزهم بالمركز الثاني، ودار حوار معهم حول تنمية وتجميل المدينة والحفاظ علي نظافة الساحل وكورنيش السويس.

برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج مبادرة «جميلة يا سويس» لنظافة الكورنيش الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد