ترامب: عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى.. وسنصحح الاتفاقيات التجارية المعيبة
ترامب: عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى.. وسنصحح الاتفاقيات التجارية المعيبة

ترامب: عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى.. وسنصحح الاتفاقيات التجارية المعيبة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ترامب: عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى.. وسنصحح الاتفاقيات التجارية المعيبة .

صحيفة الوسط - قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى، ومن الآن وصاعدًا ستقيم أمريكا علاقات تجارية منصفة وعادلة ومتساوية، تعتمد على مبدأ التعامل بالمثل، كما ستعمل على تصحيح كافة الاتفاقيات التجارية التى تشوبها العيوب، وسنعمل على حماية الأمريكيين وحقوق الملكية الفكرية الأمريكية.

 

وأضاف، فى خطاب "حالة الاتحاد" الذى ألقاه أمام الكونجرس: "لقد قمنا بإنهاء الحرب على مسائل الطاقة الأمريكية، وفى مسألة الفحم الحجرى، ونحن الآن نشعر بالفخر، وأصبحنا من مصدرى الطاقة للعالم".

 

وأشار إلى أنه منح الحكومة الصلاحية لتقديم كافة المميزات والحوافز للعاملين فى مجال السيارات، موضحًا أن شركات سيارات كثيرة تقوم بتوسيع أعمالها فى الولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة منذ فترة طويلة، وكافة شركات تصنيع للسيارات تعود مجددًا، وقريبًا سيكون هناك منشآت لصناعة السيارات تفتح أبوابها فى كافة أنحاء البلاد.

 

وتابع: "اعتمدنا أدوية جديدة لم تشهدها البلاد على مر التاريخ، وإحدى أعظم أولوياتى هى خفض أسعار الأدوية، والآن طويت صفحة عقد من المعاملات غير المنصفة، وسنقوم باستعادة ثرواتنا، وسنقوم بإعادة بناء البنى التحتية المتهاوية ، فأمريكا بلاد يعمها البنانون، فقد قمنا ببناء الكثير واستطعنا خلال عام واحد أن نبنى ما كان يستغرق 10 سنوات".

 

برجاء اذا اعجبك خبر ترامب: عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى.. وسنصحح الاتفاقيات التجارية المعيبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع