ترامب يعلن عن 4 ركائز جديدة للهجرة.. ويؤكد: ستعتمد على النقاط
ترامب يعلن عن 4 ركائز جديدة للهجرة.. ويؤكد: ستعتمد على النقاط

ترامب يعلن عن 4 ركائز جديدة للهجرة.. ويؤكد: ستعتمد على النقاط

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ترامب يعلن عن 4 ركائز جديدة للهجرة.. ويؤكد: ستعتمد على النقاط .

صحيفة الوسط - أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه سيتم التصويت على حزمة إصلاحات تخص المهاجرين، تعتمد على أربع ركائز، مضيفًا: "خلال الأشهر الماضية عملت إدارتى بين صفوف المهاجرين والتوصل إلى سياسة تخص الإصلاح المتعلق بالمهاجرين، حيث يوجد 180 مليون مهاجر غير قانونى جاءوا أمريكا فى سن الشباب".

 

وأشار، فى خطاب "حالة الاتحاد" الذى ألقاه أمام الكونجرس، إلى أن أولى هذه الركائز تعتمد على أن من يظهرون سلوكًا حسنًا سيصبحون مواطنين أمريكيين خلال 12 عامًا، والركيزة الثانية تعتمد على حماية الحدود بصورة كاملة، من خلال بناء جدار عظيم على الجنوب، والركيزة الثالثة تعتمد على إنهاء برنامج يانصيب التأشيرات الذى كان مطبقًا، وستكون الإجراءات بناءً على مهارات وأهلية المتقدمين، وهذا سيعود بالأفضل على أمريكا.

 

وتابع: "بدأنا التحرك لنظام هجرة معتمد على النقاط ليكون المهاجرين من أصحاب المهارات والعمل يكنون الاحترام لبلادنا وهؤلاء من سيكون لهم حق الترشح"، لافتاً إلى أن الركيزة الرابعة تتضمن احترام نسيج الأسرة من خلال إنهاء سياسة الهجرة السابقة، فالمهاجر الحالى يمكنه اجتذاب عدد لا نهائى من أفراد أسرته، ونحن سنقلص هذا على الزوجة والأطفال فقط، وهذا الإصلاح الجذرى يعد ضروريًا لاقتصادنا وأمن مستقبل أمريكا.

 

وأضاف: القوانين المتهالكة التي أكل عليها الزمن وشرب لم تعد تصلح فى القرن الحادى والعشرين، وهذه الركائز الأربعة ستشكل نظامًا عصريًا للهجرة، والكونجرس نجح فى تحقيق ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر ترامب يعلن عن 4 ركائز جديدة للهجرة.. ويؤكد: ستعتمد على النقاط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع