ترامب يعلن مساندته للشعب الإيرانى فى معركته للحصول على الحرية
ترامب يعلن مساندته للشعب الإيرانى فى معركته للحصول على الحرية

ترامب يعلن مساندته للشعب الإيرانى فى معركته للحصول على الحرية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ترامب يعلن مساندته للشعب الإيرانى فى معركته للحصول على الحرية .

صحيفة الوسط - أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى خطاب "حالة الاتحاد" الذى ألقاه أمام الكونجرس، مساندته للشعب الإيرانى فى معركته من أجل الحصول على الحرية، مطالبًا الكونجرس بمعالجة العيوب الأساسية فى الاتفاق النووى مع إيران.

وتابع: "فرضنا عقوبات صارمة على الأنظمة الديكتاتورية فى كوبا وفنزويلا، لكن يبقى نظام كوريا الشمالية الأكثر قمعًا لشعبه بطريقة وحشية ومستبدة، حيث دأب على استخدام الصواريخ النووية التى تهدد أمن أمريكا، والتجربة الأخيرة تدفعنا بكثير من الإجراءات، ولن أجدد أخطاء الإدارة السابقة وسنقوم بحرمان كوريا الشمالية من هذه القدرات".

وفيما يخص قراره الأحادى بشأن القدس قال "ترامب" : "لقد أخذت الشهر الماضى قرارًا بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وبعض الدول صوتت ضد هذا القرار فى الأمم المتحدة، وأمريكا قدمت أكثر من 20 مليار دولار من المساعدات لهذه الدول، وأنا أطالب الكونجرس أن يعمل لتكون هذه الأموال فى خدمة المصالح الأمريكية وألا تتجه إلا إلى أصدقاء أمريكا وليس لأعدائها".

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر ترامب يعلن مساندته للشعب الإيرانى فى معركته للحصول على الحرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع